فن

ناقش معاناة ذوي الهمم ودعم غـ ـزة.. رسائل هامة لصناع مسلسل “حالة خاصة”

مسلسل “حالة خاصة” .. اسم تصدر التريند خلال الأيام الماضية منذ عرض الحلقة الأولى، ليحبث الجميع عن كل ما هو مرتبط به، وذلك بعد أن تربع على قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة في مصر، موقع الحكاية يقدم لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل العمل الفني الأبرز في مصر.

اقرأ ايضًا:

طه دسوقي: أحمد أمين منحني فرصة العمر في “الصفارة”

قصة مسلسل حالة خاصة

تساؤول هام يدور في أذهان الجمهور حول تفاصيل المسلسل، الذي أجابه بطله طه الدسوقي، في تصريحات تلفزيونية، واصفًا بأنه تجربة جديدة ومختلفة تمامًا عما قدمه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن فكرة العمل البعيدة تمامًا عن الكوميديا المعتادة هي ما حمسته لتقديمه للجمهور.

وأضاف: “تحمست للمسلسل لأنه دور جديد عليا ودائما بحب أجرب حاجات جديدة، وأتمنى أكون قد التوقعات اللي محطوطة وأقدم حاجة حلوة تعجب الجمهور”.

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

وكشفت غادة عادل إنها تقدم دور محامية تدعى (أماني النجار)، لكن بشكل مختلف عن دور المحامية (نهى)، الذي قدمته منذ سنوات فى مسلسل (الميزان)، لافتة: “في العمل الجديد أقدم شخصية محامية قوية”.

وتابعت: “رغم كل هذه القوة التي تقدمها في الشخصية وتماسكها الكبير، تعاني من مشكلات في المنزل، ولديها ابن مصاب بـالتوحد”، معربة عن سعادتها بتقديم أعمال فنية تهتم بـ”أصحاب الحالات الخاصة”.

دعم القضية الفلسطينية

حرص المسلسل على دعم القضية الفلسطينية، وذلك من خلال،مشهد ظهور الفنانة هاجر السراج في المكتبة وهي ترتدي حقيبة عليها خريطة فلسطين مكتوب عليها رام الله، وكانت تبحث عن رواية “أعراس آمنة”، للشاعر الفلسطيني إبراهيم نصر الله.

أبطاله

يضم المسلسل كوكبة من النجوم على رأسها النجمة المتألقة غادة عادل، أحمد طارق، وطه الدسوقي، و حسن أبو الروس، وئام مجدي، و هاجر السراج، و أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس .

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

العمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وموسيقى تصويرية من المايسترو القدير هاني شنودة، ويعرض في 10 حلقات على منصة  “WATCH IT”.

شخصياته

يقدم الفنان طه الدسوقي لون جديد من الشخصيات حيث ابتعد لأول مرة عن الكوميديا التي إعتاد عليها، حيث يقدم شخصية  جادة  لشاب يدعى “نديم أحمد أبو سريع”،  رفم تفوقه  في كلية الحقوق، إلا أنه لم يتم تعيينه في الكلية لأنه (حالة خاصة)، ويعاني من الإصابة بالتوحد، كما أنه متعلق بشدة بوالدته.

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

أما النجمة غادة عادل تجسد شخصية محامية بارزة ومستعدة لكسر كل القواعد أو المعايير من أجل الانتصار في ساحة القضاء، في حين تظهر الفنانة هاجر السراج في المسلسل شخصية فتاة تدعى “رام الله” وهي الفتاة التي يعشقها “نديم”.

 

موضوعات ذات صلة..

كسر الدنيا.. مسلسل “حالة خاصة” يتصدر التريند بعد طرحه بساعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى