فن

“هتهز كيانه”..خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تكشف توقعاتها لـ محمد رمضان خلال العام الجديد

كشفت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، مفاجأة كبيرة عن النجم محمد رمضان خلال العام الجديد ، وذلك خلال لقائها بأحد البرامج.

وأوضحت ليلى عبداللطيف في تصريحات تلفزيونية مع «et بالعربي»، إنه سيستمر في تحقيق النجاحات، المتنوعة بين الأغاني والأفلام والمسلسلات.

وأضافت: “محمد رمضان هيعمل أغنية مع سعد لمجرد وغيره، هيعمل حاجة هتكسر العالم بيها، ونفسي أشوفه وأسلم عليه”.

وأثارت تساؤولات الجمهور عندما قالت:”عشان عايزة أقوله حاجة في ودنه وهي مفاجأة هتهزه”.

عادت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف لتتصدر التريند مجددًا، وذلك عقب تصريحاتها المثيرة الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، وسوف نرصد في التقرير التالي أبرز توقعاتها.

تحدثت خبيرة الأبراج والفلك، عن أهم توقعاتها خلال العام الجديد، وذلك خلال إستضافتها ببرنامج الحكاية، على قناة mbc masr ، وتحدثت خلاله عن تنبأتها ببعض القضايا الهامة وأخبار الفنانين.

زواج ياسمين عبد العزيز

كشفت خبيرة التوقعات والأبراج، عن توقع جديد للنجمة ياسمين عبد العزيز، بعد طلاقها من النجم أحمد العوضي في الأيام الماضية، وهو ما توقعته لها في وقت سابق.

وقالت: “توقعي للفنانة ياسمين عبد العزيز إني لا أراها تستمر في حياتها لوحدها، وأشوفها في زواج وماسكة طفل أو طفلة في إيدها عندها في البيت، كيف العلم عند الله”.

وعن إمكانية العودة إلى أحمد العوضي أجابت : “إحساسي بيقول إن الحب هيرجع يدق بابها، ياسمين عبد العزيز إنسانة حساسة متقدرش تعيش بدون عاطفة”.

مستقبل أفضل لشيرين عبد الوهاب

كشفت خبيرة الأبراج والفلك عن توقعاتها لشيرين عبد الوهاب، قائلةً : “شايفة أنها ستستقر عاطفيا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى”.

وأشارت: “في المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ”.

فوز المنتخب الوطني

كما تنبأت ليلى عبد اللطيف بتحقيق المنتخب الوطني ، بلقب  كأس الأمم الإفريقية 2023، رغم تراجع أداء ونتائج الفراعنة في البطولة.

وعلقت : “أنها ترى الشعب المصري يحتفل في الشوارع بسبب إنجاز كبير، إن شاء الله مصر تفوز بالبطولة، واجي أحتفل معاكم”.

وذكرت أنها توقعت من قبل وصول منتخب عربي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم الماضية في قطر، وهو ما تحقق بالفعل مع منتخب المغرب.

إرتفاع قيمة الجنيه

وأفادت خبيرة الأبراج اللبنانية، بأن الاقتصاد المصري سينتعش و سيعود الجنيه المصري ويتحسن خلال العام الحالي، قائلة:”أعتقد أن العديد، من الدول العربية، ستحمي الاقتصاد المصري والجنيه”.

موضوعات ذات صلة

 

محمد رمضان: بحلم أجسد شخصية محمد صلاح في عمل سينمائي وهسجد في البوستر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى