كورةهام

فيريرا: الأهم في الوقت الحالي تحقيق الفوز دون البحث عن الأداء

حقق نادي الزمالك فوزا عريضا على حساب حرس الحدود في ختام بماريات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز برباعية نظيفة.

شهدت المباراة لقطة جميلة من شيكابالا قائد الزمالك بدعم مستشفى 57357 ولكن حدثت أزمة في نهاية المباراة بين إمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

وعلق البرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك على فوز فريقه، على حساب حرس الحدود بأربعة أهداف دون رد، في الدوري الممتاز.

قال فيريرا في المؤتمر الصحفي: “الفريق ليس في أفضل حالاته، يوجد العديد من اللاعبين لم يكتمل مستواهم، أحيانا مستوي مميز واحيانا نعاني، لكن أمامنا وقت لكي نصل للمستوى المميز”.

أضاف: “تسلسل المباريات وضغطها مهم على الفريق، واللاعبين لازم يقاتلوا طوال المباراة، هناك فارق بين اللاعبين الجدد والمصابين والسابقين”.

تابع: “سيف الجزيري لم تكتمل فورمته من قبل مباريات كاس العالم، وسبب تغييره هذه المباراة والمباراة السابقة، لرغبتي في اشراك لاعبين جدد حتى يكون الفريق في مستوى واحد” .

وواصل: ” الجميع يرغب في تسديد ركلة الجزاء، أنا لو في الملعب بالتأكيد سوف أريد تسديدها، سوف يأتي وقت وجميع اللاعبين تسدد، الزمالك يمتلك مسددين مميزين منهم روقا أيضا، والكل عندنا طموح يشوط خاصة أن النتيجة كانت 3/0 والمباراة “.

تابع: ” الآن نمتلك ثلاثة رؤوس حربة، الموسم الماضي كان واحد هناك لاعب واحد فق، يوسف حسن مميز، ويمتلك مقومات قوية ولكن يحتاج الخبرات”.

اختتم: ” هناك مدربين يحتاجون لاعبين كثيرين، ولكن أنا لا، ومقتنع باللاعبين المتواجدين في الفريق، ونداي وشلبي مع الجهاز الطبي وهو من سيحسم عودتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى