كورة

فيريرا يكذب مرتضى منصور: غياب فتوح وه جمعة لأسباب طبية.. واسمعو كلامي أنا

علق  البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، على غياب أحمد فتوح وعبدالله جمعة عن صفوف الفارس الأبيض أمام الداخلية في المباراة التي جمعتهماا ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز

 

أضاف: ” توابع مباراة أسوان ظهرت علينا اليوم ، احرزنا هدف في نهاية مباراة الداخلية، تعادل طعمه مرير، ولكن موقفنا اليوم أفضل من مباراة أسوان، لاعبي الزمالك هايكملوا المنافسة في الدوري، وفيه لاعيبة عندهم مشاكل بدنية”.

تابع: ” سوف اتحدث مع اللاعبين بين بعضنا البعض ونشتغل كويس، وبقول لجماهير الزمالك الذي حدث المباراتين الماضيتين مش ده مستوانا، لازم يتفهموا الموقف، ويفضلوا ورانا”.

وواصل: ” لازم نحل مشاكلنا، حققنا العديد من الإنتصارات، اتعادلنا في مباراة المقاولون ورجعنا للانتصارات مرة أخرى، ولكن هذه هي كرة القدم ، لا تسير الأمور كيفما نريد”.

 

تابع: ” اهنئ عبد الشافي على الأداء في مباراة اليوم، وفتوح وعبد الله جمعة اشتكوا من آلام في البطن، ونتمنى نستعيدهم في أسرع وقت”.

اختتم: ”  أقول للجميع اسمعو كلامي أنا، فتوح و عبد الله جمعة مش موجودين لأسباب طبية، وكنا نتمنى وجود تورتة للاحتفال بذكرى تأسيس نادي الزمالك، وأتمنى يبقى نادي الزمالك دائما في أفضل حال و مستوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى