فن

فيلم أولاد حريم كريم يقترب من عرضه بالسينمات.. تفاصيل

يواصل فريق عمل فيلم أولاد حريم كريم، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى قمر، عملية التصوير تمهيداً لعرض العمل بمجرد الانتهاء منه.

فيلم أولاد حريم كريم

وتتطلع الشركة المنتجة لعرض الفيلم خلال فصل الصيف الحالي، حيث حددت موعداً مبدئياً في شهر أغسطس المقبل.

أبطال الفيلم

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانون بسمة وداليا البحيري وعلا غانم وخالد سرحان وعمرو عبدالجليل وتيام مصطفى قمر ورنا رئيس وهنا داود، إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة، ويأتي العمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وإنتاج شركة “iproductions”، بالتعاون مع شركة “روتانا” للتوزيع الخارجي.

ويعد الفيلم استكمالاً لنجاح فيلم “حريم كريم” الذي عرض قبل 18 عاماً في عام 2005، والذي قام ببطولته الفنان مصطفى قمر، إلى جانب ياسمين عبد العزيز والراحل طلعت زكريا وداليا البحيري وعلا غانم وبسمة وخالد سرحان ومحمد شاهين، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أحداث الفيلم الجديد

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم أولاد حريم كريم

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول التباين الواضح في الفكر بين الأجيال، وعلاقة الآباء بالأبناء، وهناك عدد من الشخصيات التي انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها أي امتداد في الأحداث الجديدة، مثل ياسمين عبد العزيز وطلعت زكريا وإدوارد وريهام عبد الغفور ومحمد شاهين وهناء الشوربجي.

معلومات عن الجزء الأول

تدور أحداث الجزء الأول من فيلم “حريم كريم” حول كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجي (ياسمين عبد العزيز)، والتي تشك فيه وتتهمه بالخيانة والغيرة القاتلة، مما يدفعها لطلب الطلاق.

يحاول كريم توضيح الحقيقة لزوجته، ويطلب المساعدة من صديقاته في الجامعة، ولكنه يتورط في مواقف صعبة تعكر صفو حياتهم.

يعد فيلم “حريم كريم” جزءاً من الكوميديا الرومانسية، وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في عام 2007، حيث شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك داليا البحيري وبسمة وعلا غانم وريهام عبد الغفور وطلعت زكريا وإدوارد.

وتم إنتاج الفيلم من قبل شركة “iproductions”، بتأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

موضوعات ذات صلة..

احتفالية تكريم الموسيقار عمر خيرت بقصر السينما (صور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى