كورةهام

في بيان رسمي.. الرجاء يعلن حل أزمة جماهيره استعدادًا لمواجهة الأهلي

بعد وجود أزمة داخل نادي الرجاء المغربي بسبب الجماهير، بعدما أعلنت شركة كازا إيفنت المسئولة عن تنظيم المباريات بالمغرب، تقليص عدد تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، تم حل المشكلة ومصالحتهم قبل المباراة.

ومن المقرر أن يستضيف الرجاء نظيره الأهلي على ملعب مركب محمد الخامس، يوم الجمعة المُقبل الموافق 22 أبريل، في إطار مواجهات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء البيان كالتالي..

أعلن محمد الجواهري، المدير العام لشركة “كازا إيفنت” المسؤولة عن تنظيم المباريات عن زيادة عدد تذاكر مباراة الرجاء الرياضي والأهلي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قد أعلنت الشركة ذاتها أمس، تقليص عدد تذاكر المباراة من 45 ألفا إلى 35 ألفا، الأمر الذي أثار استياء وغضب أنصار الفريق المغربي.

وقال الجواهري في تصريح خاص لـ موقع “هسبريس” المغربي، إنه سيتم رفع عدد التذاكر لـ 42 ألف تذكرة، وستنطلق عملية البيع اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن القرار جاء بالتنسيق مع إدارة الرجاء.

وكان قد أصدر الرجاء المغربي بيانًا رسميًا بشأن تذاكر مباراة فريق الكروي الأول بالنادي أمام الأهلي المقرر خوضها في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل في مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد الرجاء المغربي في بيانه أنه ليس مختصًا بتنظيم الحضور للمباراة وأن شركة التنمية المحلية الدار البيضاء هي المكلفة بترتيب كافة الأمور المتعلقة ببيع التذاكر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى