فنهام
أخر الأخبار

في حوارها لـ “الحكاية”.. نيللي محمود تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل في بيتنا روبوت.. وتؤكد: سعيدة بالعمل مع يُسرا

كتبت- أوركيد سامي:

كشفت الفنانة الشابة نيللي محمود، كواليس مسلسل في بيتنا روبوت، قائلة:” الأجواء كانت هادئة وجميلة وكان يسود جو أسري بين فريق العمل، وشيماء سيف كانت عاملة جو حلو في الكواليس بخفة ظلها”.

اقرأ أيضًا..

ليلى علوي تتصدر التريند بفستان قصير

وأوضحت نيللي، خلال حوارها مع موقع “الحكاية”، أنها استطاعت أن تعد لشخصيتها في مسلسل في بيتنا روبوت جيدًا، وساعدها في ذلك أنها تعاملت في الواقع مع زوجين حياتها قريبة كل القرب من حياة لبنى وعلاء.

وأعربت نيللي عن بالغ سعادتها بردود فعل الجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، مستطردة:” في الحقيقة المشاهد خرجت بيني و بين طه دسوقي بهذه الطريقه الطبيعيه والسلسة بسبب وجود ألفة بيننا في الشغل وتقارب في أداءنا في الكوميدي، كما أننا عملنا معا من قبل، وهذا كان له أثره الواضح في هذا النجاح”.

وأضافت نيللي، أنه إذا كانت تمتلك روبوت حقيقي، فكانت بالطبع ستجعله يُساعدها كثيرًا في المهام المنزلية، كما سأحصل منه علي معلومات كثيرة، متمنية أن تمتلك روبوت مثل لذيذ الروبوت المبهج.

وعن تجربة التمثيل مع النجمة يسرا، لفتت نيللي إلى أنها كانت في غاية سعادتها بالمشاركة في مسلسل أحلام سعيدة والعمل مع يسرا على وجه الخصوص، معربة عن أملها في تكرار التجربة مرة آخرى، لاسيما أن يسرا كانت تترك لها المساحة في إضافة بعض اللمسات للشخصية.

وأوضحت أنها تُحب تجسيد الأدوار التراجيدية، فهي تُحب التنوع والتجديد الدائم، كما أنها تمتلك طاقة كبيرة في التمثيل، متمنية العمل مع المخرجة القديرة كامله أبو ذكري.
وبالنسبة لتجربة المنصات الالكترونيه، رأت أنها مهمة جدًا في الوقت الحالي، لما تعرضه من أعمال مهمة، كما فتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في المجالات كافة.

وعن مثلها الأعلى من نجم ونجمات الزمن الجميل، قالت :”طبعا كل نجوم الزمن الجميل احبهم بشدة و كنت أتمني العمل معاهم كلهم وعلى وجه الخصوص الفنان أحمد رمزي، سعاد حسني، رشدي اباظه، شاديه و الزعيم عادل إمام”

وعن تقديم مسلسل في بيتنا روبوت إهداءً لـ دلال عبدالعزيز، ذكرت نيللي أن الفنانة الراحلة كان لها دورًا مهمًا في الجزء الأول من المسلسل، وكانت بمثابة إضافة كبيرة لها، وهذه اللافتة كانت فكرة الفنان هشام جمال والجميع أشاد بها.

ويذكر أن نيللي محمود خريجه كليه فنون جميله قسم ديكور، وعملت في المسرح 11 سنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى