فن
أخر الأخبار

في ذكرى رحيلها.. سبب خلاف الزعيم مع السندريلا

لا يختلف أحد على نجاحات الفنان القدير عادل إمام صاحب المشوار الفني الكبير وقدرته على الاستمرارية، رغم تغير الزمن والظروف، ورغم قيمته وقامته الفنية إلا أن الجانب الآخر فى حياة الزعيم، والذي يجهله الغالبية العظمى يسرد حكايات وقصص مختلفة تماما.. الحكاية رصد أبرز سقطات وأخطاء الزعيم عادل إمام مع زملائه.

ارتبط اسم عادل إمام بالعديد والعديد من الخلافات فى الوسط الفني، أولها اصطدامه بالنجم الراحل أحمد زكي، الذى وصفه النقاد بأنه فنان جيله، ما استفز عادل إمام وأطلق تصريحاته ضد النمر الأسود.

نفس الأمر تكرر مع الساحر الراحل محمود عبدالعزيز، الذى ظل خلافهما حتى توفى الساحر، وامتنع عادل إمام عن حضور الجنازة أو حتى القيام بواجب العزاء تليفونيا.

لم يخف عن الجميع خلاف عادل إمام مع حسين فهمي، خاصة بعدما تكرر رفض الزعيم لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذى كان يرأسه الفنان حسين فهمى في ذلك الوقت، فضلا عن خلافه مع النجم محمود يس، خصوصا بعد اعتراف زوجته شهيرة بالأمر.

وما أحزن محمود يس أن عادل إمام لم يكلف نفسه مشقة الاتصال تليفونيا بالفنان الكبير محمود يس، حتى بعد عدة أشهر على هذا الخلاف، أو حتى أثناء مرضه، ولم يحضر جنازته أو يؤدي واجب العزاء فيه.

خلافات الزعيم مع زملائه لم تقف عند حد الرجال منهم فقط، وإنما شملت أيضا النساء، والتى كانت أبرزهن سعاد حسنى التي شاركها بطولة فيلم المشبوه، وحذف اسمها من أفيشات الفيلم،  بسبب كتابة اسم السندريلا أولا قبل  اسمه، مما أثار حفيظة سعاد حسني، وقامت بدورها برفع عدد من الدعاوى القضائية ضده انتهت بالحكم لصالحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى