منوعات

في مقطع فيديو طريف رامز جلال يحلق على الزيرو ويثير الجدل

أثار الفنان رامز جلال ملك المقالب الرمضانية الجدل بسبب قيامه بحلق شعره على الزيرو في مقطع فيديو طريف مما جعل الناس يخمنون اذا كان هناك برنامج مقالب أخر يستعد له رمضان القادم.

ونشر رامز جلال هذا الفيديو على انستجرام معلقًا:«جز وخليك حنين ووفر حق المزين».

وكانت اول المتفاعلين من النجوم الفنانة ياسمين عبدالعزيز لما هي معروفة بالعشرة القوية بينها وبين رامز واكتفت بالتعليق بايموچي ضحك.

ولم يكشف الفنان المصري الذي اعتاد على إثارة الجدل في برامج المقالب التي يقدمها في رمضان من كل عام، عن سبب قيامه بحلاقة شعره بهذه الطريقة، ما أثار فضول متابعيه، وتساءل أحد المتابعين: “يعني رمضان الجاي حتكون أصلع”؟

وتوقع متابع آخر موسمًا جديدا من برنامجه بعنوان “رامز شعره طار”، واستغرب آخرون أنه “لا يزال يحتفظ” بلون شعره المصبوغ منذ الموسم الماضي، والذي ظهر فيه في برنامج “رامز جاب من الآخر”.ضحايا برنامج «رامز جاب من الآخر»

Screenshot

أخر مقلب لـ رامز جلال

ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في مقلب برنامج «رامز جاب من الأخر»، أبرزهم المطرب حسن شاكوش وطليقته وحمدي الميرغني وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد لطفي وأحمد حسام ميدو، والفنانة آيتن عامر وسمية الخشاب وميرهان حسين.

يذكر أن أخر مشاركات الفنان رامز جلال الفنية كانت بفيلم “أخي فوق الشجرة” عام 2023 وشاركه البطولة عدد من النجوم: الفنانة نسرين طافش، الفنان حمدي الميرغني، الفنانة تارا عماد، الفنان محمد ثروت، الفنان بيومي فؤاد، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى