كورة

” قالوا هنلعب”.. شوبير يكشف حديث لاعبي الأهلي والزمالك عن مباراة القمة

حديث لاعبي الأهلي والزمالك عن مباراة القمة كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الحديث الذي دار بين لاعبي الأهلي والزمالك أمس الإثنين حول الانسحاب من مباراة القمة والتي كان من المقرر لها اليوم الثلاثاء.

ورفضت إدارة نادي الزمالك خوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك  بسبب عدم تحقيق مطالبه التي أعلن عنها بعد الهزيمة من المصري البورسعيدي في الجولة الـ 26 لبطولة الدوري، والتي خسر فيها بنتيجة 2-1.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “لاعبي الأهلي تواصلوا مع لاعبي الزمالك وسألوهم هتلعبوا مباراة القمة أم لا؟.. ورد لاعبو الزمالك إننا دخلنا معسكر وهنلعب”.

وأضاف: “بعد اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب وأحمد دياب الجميع قال أن مباراة القمة ستلعب، وتم إبلاغ عبد الواحد السيد بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا لخوض المباراة، ولكن بعد ذلك تم إبلاغه بإلغاء المعسكر وإن المباراة لن تلعب”.

وواصل نجم الكرة المصرية السابق: أحمد دياب أكد خلال الاجتماع أن الرابطة لا تظلم الزمالك وأن ما يمر به الدوري هو لأسباب قهرية ولن يستمر الأمر هكذا في الموسم المقبل، خاصة مع وضع نظام استثنائي للدوري في الموسم المقبل، والذي سيكون بشكل كبير على الطريقة البلجيكية.

وينتظر نادي الزمالك توقيع ثلاث عقوبات وفقًا للائحة رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري، وهي كالتالي..

اعتبار الزمالك خاسرًا للمباراة بنتيجة 2-0.

خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك بنهاية الموسم.

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك، ومعاقبة كل من تسبب في الانسحاب من المباراة وفقًا لتقرير حكم المباراة والمراقبين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى