كورةهام

قبل القندوسي صفقات فضلت الأهلي على حساب الزمالك

حسم النادي الأهلي رسميًا مساء أمس السبت صفقة انتقال الدولي الجزائري أحمد قندوسي لصفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

ولم تكن المرة الأولى التي يخطف فيها النادي الأهلى أحد صفقات التي يسعى الزمالك لضمها، مما أثار غضب مسؤولو القلعة البيضاء.

وبدأت مناوشات قطبي الكرة المصرية على الصفقات منذ فترات بعيدة، ودائمًا ما يتمكن الفريق الأحمر من حسم الصفقات في اللحظات الأخيرة

محمد أبو تريكة

خطف مسؤولو النادي الأهلي محمد أبو تريكة أحد أساطير منتخب مصر في اللحظات الأخيرة قبل أن ينضم إلى نادي الزمالك في 2004، رغم استلامه مقدم العقد.

ماليك إيفونا

شهدت صفقة الجابوني ماليك إيفونا جدل كبير في فترة الانتقالات الصيفية 2015، إذ دخل قطبي الكرة المصرية في مفاوضات كبيرة مع مهاجم الوداد المغربي، ونجح العملاق الأحمر من حسم الصفقة في اللحظات الأخيرة.

 

مروان عطية

شهدت الفترة الماضية جدل كبير على الساحة الرياضية بعد حسم مسؤولو النادي الأهلي صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، رغم اقتراب اللاعب من القلعة البيضاء.

وغضب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لهذا الأمر، وأكد أنه كان على اتفاق مع محمد مصيلحي لضم اللاعب ولكن المارد الأحمر حسم الصفقة لصالحه.

محمد مجدي أفشة

دخل نادي الزمالك لمفاوضات قوية م نادي بيراميدز من أجل ضم  محمد مجدي أفشة في عام 2019، ولكن اللاعب فضل الانضمام للأهلي.

وشارك القندوسي في 107، مباراة مع الفريق في مختلف المنافسات سجل خلالها 22 هدفا وصنع 19 آخرين وحصل علي 12 بطاقه صفراء وكارت أحمر وحيد.

ولكن لم يحظى اللاعب حتي الأن بفرصة الانضمام إلي المنتخب الجزائري واكتفي بالانضمام إلي المنتخب الوطني الجزائري للمحليين المشارك حاليا في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين المقامة في الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى