حوادثهام

قرار عاجل باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق بعد وفـ.ـاة عامل الدليفري بحادث بالشيخ زايد

أمرت جهات التحقيق بالجيزة باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق للتحقيق بعد وفاة عامل دليفري متأثراً بإصابته في حادث دهس بدراجة نارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد

نجل الفنان أحمد رزق

وكانت جهات التحقيق قد قررت في وقت سابق إخلاء سبيل نجـل الفنان بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد اتهامه بتسبب في إصابة عامل دليفري في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية في منطقة الشيخ زايد بأكتوبر.

وفي سياق متصل، تم تشييع جثمان عامل الدليفري في جنازة مهيبة بكرداسة، وسط حالة من الحزن بين الأهالي.

بعد نحو 40 يومًا من الحادث المؤسف الذي وقع في منطقة أكتوبر، والذي أسفر عن دهس عامل دليفري على يد نـجل الفنان أحمد رزق، توفي العامل، اليوم، متأثراً بالإصابات التي لحقت به.

وفاة عامل الدليفري

وفاة عامل الدليفري
وفاة عامل الدليفري

وكان الحادث قد وقع في مايو الماضي، عندما اصطدم نجل الفنان أحمد رزق، عمر أحمد رزق، الذي كان يقود دراجة كهربائية (اسكوتر)، بعامل دليفري يدعى علاء عماد، أثناء سيره عكس الاتجاه.

وأمرت النيابة العامة حينها بإخلاء سبيل نجل الفنان بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بينما استمرت التحقيقات في ملابسات الحادث.

وأكدت النيابة العامة ضرورة سرعة جمع المعلومات حول الحادث، بما في ذلك التحفظ على كاميرات المراقبة واستعلام الحالة الصحية للمصاب.

وقد تم التحفظ على نجل أحمد رزق بعد الحادث مباشرة، وتم نقله مع صديقه إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما بقي العامل المصاب في حالة حرجة.

وبحسب بلاغات غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، وقع الحادث في مدينة السادس من أكتوبر، حيث اصطدم الدراجة الكهربائية التي كان يقودها نجل أحمد رزق بالدراجة النارية للعامل علاء عماد.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، بينما غادر نجل الفنان وصديقه بعد استقرار حالتهما الصحية، وظل العامل يتلقى العلاج حتى وفاته اليوم.

أكد التقرير الطبي أن الوفاة ناتجة عن إصابات خطيرة، شملت كسرًا في الجمجمة ونزيفًا في المخ، ما أدى إلى دخوله في غيبوبة كاملة حتى وفاته.

وقد دخل العامل المستشفى في 28 مايو، وكان يعاني من اشتباه في نزيف بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة. ورغم الجهود الطبية، لم يستجب للعلاج وتوفي اليوم، ليتم رفع جميع الأجهزة عنه بعد تأكيد الوفاة.

وقد باشرت النيابة التحقيقات في القضية بناءً على محضر الحادث، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى