مانشيت الحكاية

قرش دهب.. سيدة تتعرض لهجـ.ـوم على إحدى الشواطئ.. استنفار من قبل رجال الأمن للوصول للسمكة.. ووزارة البيئة تعلن غلق الشاطئ لحين تطهيره بالكامل

قرش دهب.. في واقعة غريبة أثارت خوف وهلع رواد التواصل الاجتماعي، انتشر فيديو لإحدى الشواطئ في مدينة دهب لسيدة تعرضت لهجوم عنيف من قبل سمكة قرش، وتسببت لها في إصابات بالغة.

سيدة تتعرض لهجـ.ـوم على إحدى الشواطئ

وبعد الفحص تبين أن السيدة تدعى زينب أحمد محمد عبد القادر، بالغة من العمر 34 عامًا، هي التي تعرضت لهجوم مروع من قبل قرش مفترس؛ وذلك أثناء زيارتها لمدينة دهب بصحبة زوجها، وكانا في فندق تيرانا، الذي يُطل على منطقة اللجونة بدهب.

وزارة البيئة تعلن غلق الشاطئ لحين تطهيره بالكامل

ومن جانبها، قررت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، اليوم الأربعاء، غلق أحد شواطئ مدينة دهب بجنوب سيناء، بعد تعرض مواطنة مصرية للإصابة بسبب هجوم لسمكة قرش، جاء القرار بالتنسيق مع محافظة جنوب سيناء، حيث تم تشكيل لجنة عاجلة من فريق عمل المحميات الطبيعية بجنوب سيناء لتقييم الموقف والوقوف على أسباب هجوم سمكة القرش وتمشيط الشاطئ.

استنفار من قبل رجال الأمن للوصول للسمكة

كما وجهت الوزيرة بمتابعة حالة المواطنة المصابة، والتي أفاد الأطباء باستقرار حالتها الصحية، بعد إجراء كافة الإسعافات الفورية لها.

وكانت غرفة العمليات بالوزارة قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث هجوم سمكة قرش على إحدى المصطافين، حيث تم رفع حالة الاستعداد بالمحمية والتنسيق والتعاون مع محافظة جنوب سيناء وكافة الجهات المعنية مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الواجبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى