حوادث

قرية هو بقنا تودع 4 شباب من أبنائها.. ضحـ ـايا حـ ـادث سير

قرية هو بقنا تودع  4 شباب من أبنائها وسط حالة من الحزن والبكاء إثر تعرضهم لحادث سير على طريق الألومنيوم الصحراوي الغربي بقنا.

أقرا أيضا:

إحالة 6 أشخاص للمحاكمة بتهمة خطف صاحب معرض سيارات شهير

قرية هو بقنا تودع شبابها

في جنازة مهيبة شيع المئات من أهالي قرية قنا التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا جثـ ـامين 4 شباب من أبناء القرية لقوا مصـ ـرعهم مساء أمس إثر وقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وتروسيكل على طريق الألومنيوم الصحراوي الغربي وتحديدًا أمام قرية طوبيا، وخيم الخزن والبكاء والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة من مشيعين الجثـ ـامين إلى مثواهم الأخير، وتم دفنـ ـهم بمقابر العائلات الخاصة بهم بذات القرية.

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل على طريق الألومنيوم الصحراوي الغربي أمام قرية طوبيا بالقرب من مصنع الألومنيوم بمركز نجع حمادي.

بالانتقال تبين أن الحادث وقع أمام قرية بركة التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، وهو حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل وأسفر الحادث عن إصابة شخص يدعى “أحمد. م. ق” يبلغ الـ17 عامًا، كما أسفر عن وفـ ـاة 4 أشخاص جميهم من قرية هو التابعة لمركز نجع حمادي، وضحـ ـايا الحـ ـادث هم الأول يدعى “محمد. ع” يبلغ الـ17 عامًا، والثاني يدعى “محمد. أ. ع. ط” يبلغ الـ20 عامًا، والثالث يدعى “طه. أ. ع” يبلغ الـ10 سنوات، والرابع والأخير يدعى “نور. م. أ” يبلغ الـ17 عامًا، وحرر المحضر اللازم للواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى