عاجلهام

قصة فيديو لصلاة الجمعة بمهرجان القاهرة السينمائي تشعل مواقع التواصل

فيديو صلاة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي واثار حالة من الجدل، حيث ادى عدد من الشباب الصلاة في مهرجان القاهرة السينمائي على السجادة الحمراء، وذلك في الدورة الـ 44 للمهرجان المقام حاليًا في دار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضاً.. حسين فهمي: مهرجان القاهرة السينمائي استخدم سيارات كهربائية تماشيا مع سياسة المناخ

وانتشرت حالة من الجدل بعد تداول فيديو لصلاة الجمعة على الفيس بوك وتويتر وبعض منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعرب النشطاء عن استغرابهم من قيام الشباب بالصلاة في المهرجان على السجاة الحمراء التي تحمل الفنانين والفنانات ليلًا بفساتينهم الجريئة.

وكشف المسؤولين عن المهرجان ان الفيديو لعدد من حضور المهرجان في دورته الـ 44 حرصوا على أداء صلاة الجمعة على ريد كاربت الخاصة بالمهرجان.

بينما اشاد عدد من النشطاء بحرض الجمهور على اقامة صلاة الجمعة رغم وجودهم في مهرجان القاهرة السينمائي فلم يمنع ذلك من اقامة الصلاة.

والجدير بالذكر أن الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، انطلقت الاحد الماضي، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر فعالياته حتى 22 من شهر نوفمبر الجاري، حيث شهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وصناع السينما والإعلاميين.

كما شهدت فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، عرض الفيلم المصري “ 19 ب”، وهو الفيلم المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان، ماهر خميس، من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

ويشارك في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام 97 فيلمًا من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، بحيث يبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلم، و القصيرة 18 فيلمًا، إلى جانب 10 أفلام كلاسيكية.

موضوعات ذات صلة.. 

سبب بكاء لبلبة في ندوتها بمهرجان القاهرة

نجوم الفن على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (صور)

إدارة مهرجان القاهرة السينمائي تكشف أسباب إقالة مدير المركز الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى