عاجلهام

قوافل أبواب الخير تنطلق لرعاية 5 ملايين مواطن بهذا الموعد

 تحت رعاية صندوق تحيا مصر، تنطلق يوم الأحد المقبل قوافل مبادرة “أبواب الخير” لرعاية 5 ملايين مواطن في جميع محافظات الجمهورية.

قوافل أبواب الخير

يُشارك في إطلاق الحملة، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

وتامر عبد الفتاح، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر والدكتورة سحر نصر، المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات المصري، وممثلو مؤسسات المجتمع المدني في مصر.

وتشهد الحملة توزيع مساعدات عينية وطبية على الأسر الأولى بالرعاية في مختلف أنحاء مصر.

وكان صندوق تحيا مصر قد استعرض تقريرًا عن أنشطته ودوره التنموي الرائد على مدار عام 2023، حيث نفذ العديد من المشروعات التي خدمت ما يقرب من 4.3 مليون مواطن بتكلفة 3.037 مليار جنيه.

تُعد مبادرة “أبواب الخير” امتدادًا لجهود الصندوق في مجال العمل الخيري والتنموي، وتُساهم في تحقيق التنمية المستدامة، وتعمل على مساعدة الأسر الأولى بالرعاية في تجاوز الصعاب وتعزيز قدراتهم على مواجهة التحديات المجتمعية.

وكان كشف صندوق تحيا مصر، اليوم السبت، تخصيص رقم حساب “037037- إغاثة أهل غزة” في كل البنوك، من داخل وخارج مصر بالعملة المحلية والعملات الأجنبية، فضلا عن استقبال المساهمات عبر الموقع الإلكتروني من هنا

يأتي هذا الإعلان في إطار الدعم المصري المستمر للشعب الفلسطيني، حيث يهدف إلى إغاثة أهل غزة وتلبيةً للاحتياجات المعيشية والدوائية للأشقاء الفلسطينيين.

وأوضح صندوق تحيـا مصر أنه يمكن للمواطنين الراغبين في التبرع لأهل غزة، القيام بذلك من خلال القنوات التالية:

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى