كورة

كأس مصر.. الزمالك يواجة المقاصة بدون ال”var”

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة هامة و قوية أمام نظيره مصر المقاصة، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء علي ستاد السويس الجديد، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الأربعة لبطولة كأس مصر، ومواجهة فريق أسوان في الدور التالي.

وكان كارتيرون عقد جلسة مع لاعبي الفريق، على هامش التدريب الختامي للفريق مساء أمس الإثنين، لمطالبة اللاعبين بالتركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدا ثقته في قدارت اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

وحذر كارتيرون اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن مباريات الكأس لابديل فيها عن الفوز.

وشدد كارتيرون على ضرورة التركيز في المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب المدير الفني للفريق من اللاعبين عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويدر اللقاء أحمد الغندور حكما للساحة، ومحمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح مساعدين ومحمد عبد الحافظ حكما رابعا.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم 22 لاعبا
محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد و محمود علاء في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد.
في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام.
في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف.
في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي

تأهل الزمالك لهذا الدور بعد تخطي الإسماعيلي في دور الستة عشر للبطولة، بينما فاز مصر المقاصة علي سيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى