T Vحوادث

كأنه مضروب بالصواريخ..عمرو أديب:شكل أتوبيس حادث طريق السويس بشع 

قال الإعلامى عمرو أديب، إن حادث طريق السويس المروع الذى راح ضحيته 12 وإصابة آخرين يدعونا إلى التوقف بشكل كبير أمام سبب استمرار نزيف “الأسفلت”، رغم إنشاء شبكة طرق كبيرة ومتطورة بالبلاد، وتابع:”توشف الأتوبيس بعد الحادث كأنه مضروب بصواريخ ..حاجة مش طبيعية”.

وأضاف “أديب“، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر قناة “mbcمصر”، أن على مدى عمله في الإعلام خلال السنوات الماضية لم يستطيع فهم وتفسير سبب ارتفاع وفيات حوادث الطرق، وتابع:”عندنا وفيات ضخمة ..مش قادر أفهم سبب وفيات الحوادث المرورية في مصر ..نزيف الدم على الاسفلت بالرغم من وجود شبكة طرق كبيرة وقوية ومطورة”.

وأكد “أديب”، أنه يجب التوقف بكثير من الاهتمام أمام بشاعة حوادث الطرق، مشدداً على ضرورة تشديد الرقابة على السائقين، وتابع:”الحاجات دى مفهاش هزار”.

من جانبه قال سيد نون مراسل البرنامج، خلال مداخلة هاتفية، إن نقل مصابى حادث السويس بشكل سريع إلى المستشفيات من موقع الحادث لأرتفع عدد حالات الوفاة في الحادث الأليم، وتابع:”لولا نقل المصابين بشكل عاجل لأرتفعت حالة الوفيات”.

وأكد مراسل البرنامج، أن المصابين لاحظوا على سائق الأتوبيس أنه مرهق ومجهد بشكل كبير، وأن الحادث وقع بسبب خطأ منه عندما أنجرف الأتوبيس منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى