فن

” كانت أمي”.. بكلمات مؤثرة أصالة تحيى ذكرى الفنانة وردة على حشبة المسرح

بكت  النجمة أصالة نصري بالدموع خلال احيائها حفل ليلة وردة، وذلك  بسبب تأثرها خلال حديثها عن الفنانة الراحلة، وهو ما دفعها جبرها لتغادر المسرح ثم العودة مجدداً بعد تمالك أعصابها.

وبعد تقديم أصالة  لأغنية “أوقاتي بتحلو”، بكت بالدموع لتتوقف عن الغناء، وتقدم اعتذارها للجمهور وتغادر المسرح على الفور  قائلةً  :”شوي وبرجع تاني”، لتعود بعد وقت قصير وتستكمل الحفل وسط  تفاعل كبير من الجمهور.

وقالت النجمة أصالة خلال حديثها عن الفنانة الجزائرية الراحلة قالت: “وردة كانت أمي وكنت أناديها بأمي من أعماق قلبي، حين تعرفت عليها، كنت أظن أن منها كتير قريبة، لكن مع مرور الوقت عرفت إنها وحدها في الفن”.

وأضافت:” الحقيقة إن اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء: حب وشغف وإخلاص وعمل وحنان، مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص واحد قدر يكون خالد زي الست وردة”.

ويذكر أن هذا الحفل، يأتي بالتزامن مع ذكرى ميلادها الـ85، حيث حققت نجاحات غنائية ضخمة، طوال حياتها، في رحلة تعاونت فيها مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبد الوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي

مدحت الفنانة أصالة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر منشور لها على حسابهاالشخصي على إنستغرام بعدما كشف الآخر عن تفاصيل كأس العالم للرياضات الإلكترونية بمدينة الرياض بالسعودية 

وعلقت أصالة على المنشور قائلةإخلاصك علمنا إنّه الإخلاص ماله حدود ماله قواعد وبيسهّل الصّعاب وبيحفّز أعلى الآمال الإخلاص حاجة الوطن الأهم، فالمخلص محبّ وأنت أيضًا المُحبّ واحد من أبطال وطني الحبيب الحنون الغالي حفظكم الله لما فيه كل الخير لكل الناس كماكنتم وكما دائمًا أنتم.


موضوعات ذات صلة

“أهلا بالقمر”.. استقبال حار من أصالة لنبيلة عبيد في كواليس حفل ليلة وردة (فيديو)

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى