فن

” كان نفسي والدتي تبقى أقوى”.. أحمد مالك يكشف تفاصيل انفصال والديه

حل الفنان” أحمد مالك”، ضيفًا على برنامج Ab Talks، الذي يتقدمه الإعلامي أنس بوخش، عبر قناة يوتيوب، حيث كشف خلال حواره عن تفاصيل انفصال والده، وأثر هذا القرار عليه.

أحمد مالك يكشف معاناته بعد انفصال والديه

وتحدث أحمد مالك عن تفاصيل انفصال والديه، وعلاقته بهما قائلًأ:” أنا من عائلة متوسطة، وكنا عايشين في الدقي، و والدي وأمي زي أهالي كتير انفصلوا وأنا مراهق”.

وأوضح خلال اللقاء، أثر هذا القرارا عليه موضحًا صعوبة استعابه له في البداية، وقال:” وكان حدث ثقيل حاولت أتعامل معه،\ وكان عندي غضب لكن مع تقدم العمر فهمت إن أهلي بني آدمين”.

وأضاف عن علاقته الحالية بأسرته:”والحمد لله علاقة دلوقتي كويسة مع والدي، ووالدتي كل حاجة في حياتي، ووجودي مع إخواتي يشعرني بالأمان”.

 

 

و أكمل حديثه، معربًا عن ارتباكه لقرار انفصال والديه موضحًا أنه تزامن مع بداية شهرته، حيث أكد على رغبته في الهروب من المسؤولية، ومواجهة الواقع. مسترسلًا:” هما كانوا في حتة صعبة وكان في شوية عنف وده بيحصل في بيوت كتير جدًا، ده كان تقيل علينا وكنت بحاول أتعامل معاه بس كان عندي غضب ومش فاهم ليه ده حصل”.

و أشار :” وده حصل في بداية شهرتي وشغلي، وكنت تايه خاصة أنك بتختار شخص واحد بس من الاتنين، وعايز أهرب من كل حاجة والمسؤولية، والقدر في الآخر خلاني مع والدتي وعيشت معاها كتير وهي كل حياتي.

علاقة أحمد مالك بــ والدته

اختتم أحمد مالك عن علاقته بوالدته، قائلًا:” والدتي ست بيت، ولما بيحصل انفصال تبقى المشكلة في الدخل هيبقى منين ودي مشكلة بتواجه ستات كتير في مجتمعتنا العربية، وفجأة مبقاش معانا حاجة، وكان لسة الفن مبيأكلش عيش، وكان نفسي والدتي تبقى أقوى، ووالدي يسمع أكتر”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى