فن

كريم عبد العزيز يحصد جائزة “joy awards” كأفضل ممثل

فاز النجم كريم عبد العزيز، بجائزة أفضل ممثل عن فئة السينما خلال حفل توزيع جوائز “joy awards”، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وتشكل جائزة joy awards ، قيمة كبرى لدى  النجوم المرشحين، إضافة إلى أنها من أفضل، الجوائز العربية التي تقدم للفائزين، وذلك باعتبارها شهادة من الجمهور، بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير.

ويقام حفل توزيع جائزة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين في المجال، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تصويت الجمهور.

سافر الفنان كريم عبد العزيز مع أبطال مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٤ إلى مالطا لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم.

وكان أبطال مسلسل “الحشاشين” سافروا إلى دولة كازاخستان في أغسطس الماضي للتصوير هناك لمدة 10 أيام، حسب ما جاء في عدة تصريحات صحفية.

ومن الجدير بالذكر أن “الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب.

تستعد الفنانة نيللى كريم للمشاركة في بطولة مسرحية “السندباد” مع النجم كريم عبد العزيز، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت الفنانة نيللى كريم عن انضمامها إلى بطولة مسرحية “السندباد” مع النجم كريم عبد العزيز، وذلك خلال لقاء لها في برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجى على، عبر محطة “نجوم أف.إم”.

وقالت نيللى كريم: “أنا سعيدة جدًا بالانضمام إلى مسرحية “السندباد” مع النجم كريم عبد العزيز، خاصة أنها مسرحية مميزة ومختلفة، وسأقدم فيها شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل”.

وأضافت: “مسرحية “السندباد” من تأليف وأشعار محمد محسن، وإخراج مجدى الهوارى، وتدور أحداثها حول شاب يدعى عمر أبو الهول، يختبئ داخل مقبرة قديمة، ثم يجد داخل المقبرة سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ويقوم عمر بإنتحال شخصية السندباد، ويقوم بعيش حياة السندباد ومغامراته وبطولاته، حتى يعرف كيف يعود إلى الزمن الحالي”.

وأعربت نيللى كريم عن سعادتها بالمشاركة في موسم الرياض، وقالت: “موسم الرياض تجربة مميزة جدًا، وسعيدة جدًا بالمشاركة فيه”.

موضوعات ذات صلة..

منى زكي وكريم عبد العزيز يشاركان في احتفالية نصر أكتوبر: هنكمل اللي بدأناه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى