فنهام

كريم مغاوري يكشف لـ الحكاية سبب صدمة الجمهور من دوره في حكاية وانسى روحي وياك

كتبت: أوركيد سامي

شارك الفنان كريم مغاوري في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، حكاية وأنسى روحي وياك، وتألق في شخصية قاسم التي لاقت تفاعل كبير وإشادة من الجمهور.

وكشف كريم خلال تصريحات خاصة لموقع لـ “الحكاية” عن دوره في حكاية وأنسى روحي وياك، حيث عبر عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه بمشاركته في حكاية “وأنسى روحي وياك”،لافتا إلى أن ظروف تصوير العمل كانت صعبة، بسبب الطقس البارد و المطر، حيث أن معظم المشاهد كان تصويرها خارجي، لكن كانت كواليس التصوير كانت مرحة، وساد جو أسري رائع بين فريق العمل.

كما عبر عن سعادته بردود الفعل الإيجابية علي دوره، لافتا إلى أنه قام بتصوير دوره في إلا أنا قبل نصيبي و قسمتك و كان يوجد تحدي بداخله أن يكون الشخصين مختلفين، حيث أن شخصيه عمر في حكاية طعم الدنيا بمسلسل إلا أنا شخص طيب، أما شخصية قاسم في مسلسل حكاية وأنسى روحي وياك في مسلسل نصيبي و قسمتك شخص شرير و يحاول يوصل لحبيبته بكل الطرق.

وعن أصعب مشاهد شخصية قاسم، أشار إلى المشهد الذي كان مع الفنان أيمن عزب و هو ينكر ويعترف بالجريمة الذي فعلها، ويبدأ كشخص جيد، ولكن يظهر الشر والحقد عليه، بعد ظهور عمر السائق الجديد، والذي يقع في حب قمر، التي يحبها قاسم، ويراه منافسًا له”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ “الحكاية”، أن شخصية قاسم صدمت الجمهور ونالت ردود فعل جيدة ومختلفة على السوشيال ميديا وفي الشارع، حيث كانوا يتوقعون أن يجسد شخصية متوافقة مع شخصيته في مسلسل “إلا أنا”، ولكنهم فوجئوا بشخصية على النقيض تمامًا.

وأشار كريم مغاوري إلى أن الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، هو الذي رشحه للمخرج عصام نصار، لتجسيد دور قاسم في حكاية “وأنسى روحي وياك”، ليكون التعاون الأول بينهم، لافتًا إلى أنه التعاون الأول أيضًا بينه وبين شركة أرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، ووجه الشكر لهم على المشاركة في المسلسل، مؤكدًا أنه واحد من جمهور “نصيبي وقسمتك”.

و أضاف: “السيناريو كان مكتوب بحرفية شديدة من عمرو محمود ياسين، والمخرج عصام نصار كان يوجه بتجسيد الشخصية دون افتعال أو اصطناع، وبعيدًا عن الاكلشيهات المعروفة عن الشخصية الشريرة”، واستطرد: “استفدت كثيرًا من القاعدة الجماهيرية لمسلسل نصيبي وقسمتك، وردود الفعل بنجاح العمل كانت أكبر مما توقعت، وأنا لا أرضى بما أقدمه وأرغب دائمًا في تقديم الأفضل”.

وعن أعماله المقبلة، قال كريم مغاوري: “أنتظر عرض فيلم معالي ماما، مع النجمة بشرى، والفنان محمود الليثي في الثاني من فبراير المقبل، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور”، وأيضًا مسلسل الحرير المخملي، المقرر عرضه في منتصف يناير الحالي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن”.

يذكر أن حكاية وأنسى روحي وياك” هي سادس حكايات الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن بطولة ميرهان حسين، محمد عز، كريم مغاوري، أيمن عزب، مروى الأزلي، إيمان السيد، وإخراج عصام نصار.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى