منوعات

كسرت قلبنا وقلب بيّك.. رسالة مؤثرة من شقيق وديع جورج وسوف في جنازته: الحياة مبقاش ليها معنى

ودع جورج جونيور، شقيقه وديع جورج وسوف، في جنازته بكنيسة مار نقولا الأشرفية، في لبنان، بكلمات حزينة، قالها أمام الحضور من المشيعين، ظهر اليوم الأحد 8 يناير.

وقال جورج جونيور، أمام المشيعين، في جنازة شقيقه وديع جورج وسوف: ما كنت متوقع يجي هل نهار فليت بكير وكسرت قلبنا وقلب بيّك، وتابع قائلًا: عشت حياتك كلّها من أجل والدك.

وفاة وديع نجل جورج وسوف

سادت حالة من الحزن في لبنان والوطن العربي على فقيه الشباب، وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، الذت توفي مساء أمس الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية “تكميم المعدة” التى أجراها مؤخرا.

بدأت مأساة وديع جورج وسوف ابن سلطان الطرب جورج وسوف، بدخوله المستشفى لإجراء عملية تكميم المعدة، يوم 27 ديسمبر، لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف فى المعدة فتم نقله إلى مستشفى “مار يوسف”، وتعرض بعدها لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

وأعلن الإعلامي اللبناني نيشان، وفاة وديع نجل جورج وسوف، وذلك بعد صرع مع المرض، إذ كان نقل وديع جورج وسوف الفترة الأخيرة إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه الأزمة الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى