كورة

كشف حساب ألميدا مع فاركو بعد رحيله

وجه مجلس إدارة نادى فاركو برئاسة عز الدين يشار الشكر للبرتغالى نونو الميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى وجهازه المعاون على الفترة الماضية، التي قضاها في موقع المسئولية، وبذل فيها جهدًا كبيرًا، محاولًا تحقيق أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا:

زيدان يرفض حضور نهائي كأس العالم 2022 في قطر

“ديف ” قط قطري يسافر إلى إنجلترا

وتولى البرتغالى نونو الميدا تدريب فاركو فى 13 مارس 2022، قاد الفريق في 28 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، وكان التعادل حاضرا في17 لقاء، وتلقى 6 هزائم.

افتتح مبارياته مع فاركو ببطولة الدوري هذا الموسم بالتعادل الإيجابى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق، ثم انتصر على حرس الحدود بهدف قاتل فى الجولة الثانية للمسابقة، وتعادل مع المقاولون العرب بدون أهداف، ثم تعادل إيجايباً مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق، ثم خسر من أسوان قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق ثم خسر من الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

ويحتل فاركو المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، إذ خاض 7 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في 4 مواجهات وتلقى الخسارة في مباراتين، وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويستعد فاركو لمواجهة الاهلى في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري.

 

موضوعات ذات صلة:

فاركو يوجه الشكر لـ” نونو ألميدا”

ايهاب جلال مديرا فنيًا لفاركو بدلًا من الميدا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى