كورة

كلوب: سأخوض المباراة 1000.. ومواجهة تشيلسي صعبة

علق يورجن كلوب المدير الفني المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مواجهة  التي ستجمع فريقه بتشيلسي في قمة مباريات البريميرليج.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة تشيلسي “سألعب المباراة رقم 1000 على المستوى التدريبي وهذا الأمر مميز للغاية، وأشكر جميع الأندية التي توليتها وسمحت لي بالحصول على هذه الفرصة الهامة”.

وواصل “تشيلسي يعاني من الإصابات كما نحن نعاني وأرسنال يستحق صدارة الدوري الإنجليزي حاليا، ولكن أنظر إليهم إذا تعرض 3 لاعبين من الفريق للإصابات عن الموقف وقتها، سنتصدم من ترتيب الفريق”.

وزاد “مباراة تشيلسي مهمة وصعبة للغاية وكل فريق يعاني في جدول الترتيب ونتواجد خلف بعضنا البعض، ولم أكن أن أحب أن تكون هذه المباراة في الوقت الحالي ولكن هذا هو جدول ترتيب المباريات، وسيتجاوز تشيلسي هذه المرحلة الصعبة”.

وأكمل “جراهام بوتر جاء بعد فترة ناجحة لتوماس توخيل مع تشيلسي وأنا أعلم بأنه سوف يتخطى هذا الأمر بنجاح ويقود الفريق للإنجازات، ولابد أن نعمل مثل الأندية الأخرى بالنسبة للاستثمار والتعاقد مع اللاعبين، وهذا الأمر لن يتوقف ولابد أن نجاري الجميع”.

وأردف “أنا مؤمن بالموهبة والخبرات في التدريب ولكن حاليا أصبح الانفاق والتعاقد مع أفضل اللاعبين على الساحة الرياضة أمر مهم للغاية، ولابد أن يتماشي الجميع مع الأحداث من أجل المنافسة، وقدم تشيلسي سوق انتقالات قوي للغاية بالنسبة للأرقام الخاصة بهم”.

واختتم “داروين نونيز عاد لتدريباتالفريق من جديد وهو مستعد بشكل جيد لمواجهة تشيلسي ونأمل في استعادة جميع المصابين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى