T V

كنت متغاظ من تامر حسني وبعتذر لمحمد صبحي.. أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر في أنا والقناع

حل الشاعر الغنائي والمنتج “أيمن بهجت قمر” ضيفا على برنامج أنا والقناع للإعلامية منى عبدالوهاب، تحدث خلاله عن مشواره الفني وخلافاته مع عدد من الفنانين.

قال أيمن بهجت قمر خلال حلقة اليوم من أنا والقناع: “محمد حماقي” أحق بنجم الجيل من “تامر حسني” فى فترة معينة قائلا “كنت متغاظ من تامر ساعتها”، لافتا إلى أنه كان غاضبا من تامر حسني فى طريقه تسويقه لنفسه، إلى أن تعرف شخصيا “بتامرحسني” وقامت بينهم علاقة صداقة قوية، فصار “تامر” صديقا مقربا له.

وعن خلافه الفنتي مع حماقي قال إنه لم يخسر حماقي بسبب أغنية “الكدابين” لشيرين عبد الوهاب، فعلى المستوي الإنساني فأنه على معرفه بـ “حماقي” من سنه 1995 فهو عشرة عمر طويلة ويستحيل أن يختلف معه، فهو قريبا منه منذ صغره منذ أن بدأ مشواره الغنائي وحقق حلمه، ولكن على المستوي العملى يمكن ان يحدث بينهم خلاف ولكن يستحيل أن يختلفوا إنسانيا.

وأكد أنه على وفاق وتصالح فى العمل مع “حماقي” منذ سنتين، مضيفا أنه أنتج لحماقي أغنيتين سوف يتم عرضهما هذه السنة.

كما علق على تصريحاته على الفنان محمد صبحي إنه صفر بدون “لينين الرملي” قائلا: “دي قلة أدب مني وقلتها وأنا صائم “.

وأضاف: أحيانا تكتمل قوة العمل باجتماع نجوم كبار فى نفس العمل مثل “فؤاد المهندس وشويكار وبهجت قمر”، وهذا ما يقصده حينما قال رأيه فى الفنان محمد صبحي ولكن لم يقصد هذا التعبير السيئ الذى قاله فى حقه، مقدما اعتذارا عن ما قاله فى حق الفنان محمد صبحي، وأنه لا يزال يعتذر عن كلمته تجاه النجم محمد صبحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى