كورة

كواليس تعطل طائرة الأهلي

تحدث كواليس تعطل طائرة الأهلي ،أحمد شوبير حارس مرمى الكرة المصرية السابق عن كواليس تعطل طائرة النادي الأهلى، في مطار أكرا، قبل التوجه إلى كوماسي، لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

كواليس تعطل طائرة الأهلي

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية: “ سفر النادي الأهلي تعطل لمدة ساعتين ، ثم اتجه إلى مدينة أكرا وكان من المفترض أن تتجه البعثة لكوماسى، وهذه المسافة تستغرق ساعتين المعدة التى تجهز الطائرة للطيران ارتطمت بالطائرة، وأصبح من الصعب صلاحيتها للطيران”.

 

وأكمل : “ ولم يتوافر أي طيران داخلي من مدينة أكرا لكوماسي، واضطر لطلب طائرة من مصر للسفر إلى أكر ونقل بعثة الأهلى إلى كوماسى، ومسئولو الأهلى والسفارة المصرية نجحوا فى نقل البعثة إلى فندق قريب من المطار رغم عدم وجود حجز مسبق”.

 

وأكد شوبير:”الأهلى تواصل مع أحد المسئولين بالاتحاد الأفريقي ، لتأجيل المباراة لمدة يوم واحد، خاصة أن الأهلي لم يتدرب أمس الأربعاء، وقد لا يتدرب اليوم الخميس”.

 

وأردف : “ يجب أن نتعلم من هذا الدرس ونسافر مبكرا عن مواعيد المباريات ، وكانت وجهة نظر كولر أن الجو حار ورطوبة في غانا”.

وتأخرت الطائرة الخاصة بالمارد الأحمر عن الإقلاع للأراضي الغانية بسبب حدوث عطل فني في الطائرة، مما أدى لعودتها للمطار مرة أخرى.

 

وأكدت مصادر صحفية أن بعثة الأهلي اتجهت إلى غانا بعد إصلاح العطل الفني. في الطائرة.

 

كما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 6 المشفرة، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من قائمة الفريق الأحمر المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وطلب كهربا من مدرب الفريق عدم سفره لغانا حتى يتمكن من حضورحفل زفاف شقيقته، إلا أن الجهاز الفني رفض في البداية.

 

قائمة الاحمر لمواجهة ميدياما الغاني:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى