كورةهام

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 21\2\2022

شهد اليوم الاثنين 21\2\2022، الكثير من الأحداث داخل النادي الأهلي، أبرزها استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي للمشاركة في مباريات مسابقة الدوري الممتاز، بعد غياب دام 58 يومًا.

الأهلي يعير ثنائي الشباب إلى نادي تيبليتسه التشيكي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي؛  عن إعارة محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي؛ لنادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف، مع أحقية الأهلي في استعادة الثنائي أو أحدهما في أي وقت خلال مدة الإعارة.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة المقاصة بالدوري

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، قبل انطلاق المران الجماعيعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم بعد ظهر اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراة المقاصة في الدوري الممتاز.

بشرة خير قبل مواجهة المقاصة.. الشناوي يشارك في التدريبات الجماعية

شارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

مهدد بالغياب.. علي معلول يكتفي بجلسة تدريبات بدنية في الجيم

اكتفى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة تدريبات بدنية في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

ضربة قوية.. الأهلي يتلقى خبرًا صادمًا قبل مواجهة المقاصة في الدوري

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عن أسباب غياب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الاثنين.

مران الأهلي.. عبد المنعم يؤدي جلسة علاج طبيعي

حصل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على راحة من التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة المقاصة في الدوري

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري غدًا.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

محمد ياسر: أسعى لاكتساب الخبرات في الدوري التشيكي والعودة مجددًا للأهلي

أعرب محمد ياسر، لاعب فريق الشباب بالأهلي، عن سعادته بالموافقة على إعارته لنادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف؛ موجهًا الشكر لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني  ومدير قطاع الناشئين خالد بيبو، ومدير التسويق أمير توفيق، لمساعدته في إتمام هذه الخطوة المهمة.

مغربي: الاحتراف في سن صغير من خلال الأهلي سيساعدني على النضج

أكد محمد مغربي، مدافع فريق الشباب لكرة القدم بالنادي، أنه سعيد بخوض تجربة الاحتراف الأوروبي على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف في نادي تيبليتسه التشيكي، موجهًا الشكر لمجلس إدارة النادي، والجهاز الفني، والكابتن خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، والكابتن أمير توفيق مدير التسويق، لمساعدته كثيرًا في إتمام انتقاله للاحتراف في الدوري التشيكي.

نجم الأهلي الواعد يزين أفضل تشكيل في الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، التشكيل الأفضل والمثالية بعد نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عبد العزيز السيد حكمًا لمباراة الأهلي والمقاصة بالدوري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الثنائي مساء غد الثلاثاء على ملعب we السلام، بالبطولة المحلية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى