كورةهام

أوسوريو: سعيد بالفوز على المقاولون العرب.. وأوجه اعتذار إلى شوقي غريب

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على فوز فريقه أمام المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف بكأس مصر.

قال أوسوريو في المؤتمر الصحفي: في البداية اعتذر لشوقي وغريب وفريقه بالكامل على الحركة اللي عملهما نداي بعتذر بصفة عامة لأن الحركة فيها جزء من الغرور وبعتذر لكل في الملعب وقلت ليه أن النتيجة الكبيرة لاتتكرر بشكل عام”.

أضاف: ” حاجز اللغة منعني من تعنيف اللاعبين على عدم احترام الخصم النتيجة ده حصلت ليا وانا بدرب المكسيك أمام تشيلي وعارف الأمر صعب”.

تابع: ” عملنا ماتش مميز وتحديدا في الشوط الأول ومبسوط جدا من الفريق الأجواء صعبة وكان فيه رطوبة وتاثرنا بهذا الامر وأول هجمة خطيرة كانت في الدقيقة 30 ومنحنا البدلاء الفرصة للمشاركة واستعادة جزء من مستواه”.

وواصل: ” بنجهز اسكواد محترم ونقدر نقول إن عندنا فرصة تنافس ومبسوط من لاعبي الزمالك اللي بيلعبوا مع المنتخب الأولمبي ، وعندنا غيابات كتيرة ولما يرجعوا هنكون جاهزين بشكل أفضل واحنا في تحسن مستمر وهنكون جاهزين للمنافسة”.

اكمل: ” خرجت اللاعبين شيكا والجزيري وزيزو من أجل مباراة السبت خاصة أنهم قدموا أفضل ما لديهم وتحسنا بشكل كبير واخر 10 تدريبات كنا بنتمرن علي إنهاء الهجمة والحون الرابع كان رائع”.

استطرد: ” لم أكن أتوقع سيناريو هذه المباراة وارفض أي غرور أو استهتار بالخصم، النهارده بقلنا 52 تمرينة والفريق اتمرن علي ثلاثة طرق لعب ، وكل لعب عارف واجبات مركزه في كل طريقة في الهجوم والدفاع ، وهتبقي فرصة في مباراة الأهلي نثبت أننا قادرين علي المنافسة”.

اختتم: ” أكيد مع الفرق الكبيرة هتكون أكثر حذر ومع عودة الغيابات الدفاعية ستمنحنا قوة أكبر ونركز علي التحسن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى