كورةهام

الزمالك في مواجهة صعبة أمام غزل المحلة لتواجد بالوصافة والبعد عن الهبوط

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة 32 من البطولة المحلية.

ويرغب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في اقتناص الـ 3 نقاط من مواجهة غزل المحلة غدًا، في ظل منافسته للوصول إلى وصافة ترتيب الدوري من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وعلى النقيض الآخر، رغبة غزل المحلة في خطف الثلاث نقاط من الزمالك، حتى يبتعد عن المنطقة الخطرة والبعد عن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 30 مباراة، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السادس عشر قبل المرتبة الأخيرة بمركزين ولديه 32 نقطة من 31 مواجهة.

تاريخ مواجهات الزمالك وغزل المحلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وغزل المحلة في 20 مباراة، حقق الأبيض 13 فوزًا وخسر في 5 مناسبات، وسيطر التعادل على مواجهتين.

ونجح الزمال في تحقيق النتيجة الأكبر بين مواجهات الفريقين، حيث فاز الأبيض بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة 2015.

غزل المحلة نجح في تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الدور الأول بالموسم الحالي، بثنائية مقابل هدف، على ملعبه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة، في الجولة 32 من البطولة المحلية الأكبر.

ويغيب بالطبع سيف فاروق جعفر عن المباراة التي ستقام غدًا، حيث أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض قائمة اللاعبين لمواجهة الغد.

غيابات الزمالك أمام المحلة

وخرج ناصر منسي من قائمة مباراة غزل المحلة لشكواه من الإصابة بآلام في القدم، وسيف جعفر بعد توقيعه لنادي بيراميدز.

ويستمر غياب محمد عواد حارس مرمى الزمالك بسبب التأهيل، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في عضلة السمانة، فيما يغيب حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد مع منتخب مصر الأولمبي.

ويغيب محمود حمدي الونش بسبب استمرار التأهيل بعد إصابته بالرباط الصليبي، وكذلك عبد الله جمعة بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، ومحمود شبانة يعاني من كدمة في عضلة السمانة وسامسون أكينولا لعدم جاهزيته الفنية.

حكام مباراة الزمالك وغزل المحلة

وأعلنت لجنة الحكام  باتحاد الكرة المصري، قائمة طاقم التحكيم لمباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ونظيره غزل المحلة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

ويمن المقرر، أن يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القلعة البيضاء والمحلة في خضم منافسات الجولة الـ32 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الكروي الأول بالأبيض، المباراة محتلًا المركز الرابع برصيد 53 نقطة، حصدهم من 15 انتصار و8 تعادلات، فيما نال 7 خسائر، ويتواجد المحلة في المركز الـ16 برصيد 32 نقطة حصدهم من 8 انتصارات و8 تعادلات بينما نال 15 هزيمة.

طاقم التحكيم 

يدير المباراة الحكم الدولي أحمد الغندور ويعاونه هاني عبد الفتاح ونور السيد كحاملي راية، وتم تعيين محمود دسوقي حكمًا رابعًا، وهشام القاضي حكمًا لـ VAR ومحمود عبد السميع معاونًا له.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في بطولة الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك بنظيره المحلة غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى