كورة

الزمالك يبحث عن الفوز الأول في كأس الرابطة بتحدي جديد أمام فاركو

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره فاركو اليوم الثلاثاء في الساعة الثانية والنصف عصرًا، باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

ويبحث الزمالك عن الفوز الأول له في هذه البطولة، بعدما تعادل مع إنبي في الجولة الأولى، حيث يسعى لتصدر المجموعة الثالثة والتي يرأسها، من جانبه، يرغب فريق فاركو أيضًا في تحقيق الفوز بعد الخسارة التي شهدها من سيراميكا كليوباترا بالجولة الأولى.

وطالب الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك، من اللاعبين ضرورة التركيز وتحقيق الفوز على فاركو لأخذ أول 3 نقاط من البطولة، كما سيمنح فرصة لبعض اللاعبين للمشاركة، في ظل غياب اللاعبين الدوليين والمحترفين وهم (محمد أبو جبل – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو).

وضمت قائمة الزمالك كلاً من حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية، خط الدفاع: محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – محمد حمدى – عبدالله جمعة – أحمد زكى – محمد عبد الشافي، خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – حمدى علاء – محمد حسام بيسو – يوسف إبراهيم”أوباما” – إسلام جابر- محمد أوناجم- سيف جعفر – ماجد هانى – سيد محمد عبدالله – رزاق سيسيه، خط الهجوم: يوسف أسامة – حسام أشرف.

وعلى الجانب الآخر، يرغب مجدى عبد العاطى المدير الفنى لفاركو في تحقيق نتيجة إيجايبة فى مباراة اليوم لتعويض الخسارة فى الجولة الأولى للبطولة، ويفتقد فاركو جهود حارسه الدولى محمد صبحى المتواجد مع الفراعنة فى كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً بالكاميرون بينما يغيب شكرى نجيب أولى صفقات فاركو فى الميركاتو الشتوى الحالى بسبب اصابته بمزق فى الرباط الداخلى للركبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى