كورة

بالدولار.. تعرف على جوائز نهائي كأس مصر بالسعودية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام إقامة مباراة بطولة كأس مصر التي تجمع الأهلي والزمالك بالمملكة العربية السعودية.

تعرف على جوائز نهائي كأس مصر بالسعودية

وأبلغ اتحاد الكرة المصري النادي الأهلي عن جوائز البطولة ، حيث سيحصل الفريق على مبلغ 100 ألف دولار، بينما الفائز بالبطولة سيحصل على 250 ألف دولار.

يفتقد النادي الأهلي خدمات لاعبه الجديد عمر كمال عبد الواحد المنضم إليه في الميركاتو الشتوي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يغيب عمر كمال، صفقة الأهلي الجديدة القادم من مودرن فيوتشر، عن أول مباراة للشياطين الحمر بعد كأس أمم إفريقيا 2023 أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري .

تمنع لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف مشاركة أي لاعب مع فريقين بموسم واحد ببطولات إفريقيا.

 

تنطبق لائحة “الكاف” على عمر كمال عبد الواحد ، حيث شارك اللاعب مع مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم، وهذا يمنعه من الظهور بقميص الأهلي في المشاركات القارية هذا الموسم، لتقتصر مشاركته فقط على البطولات المحلية.

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، بحثاً عن الفوز والصدارة لتلك المجموعة الصعبة.

 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويلتقي الفريق الأحمر بنظيره مساء الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أرضية ستاد 5 يوليو في الجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد، على النحو التالي:

 

1- الأهلي 5 نقاط (3 مباريات).

 

2- يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط (4 مباريات).

 

3- شباب بلوزداد الجزائري 4 نقاط (3 مباريات).

 

4- ميدياما الغاني 4 نقاط (4 مباريات)

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على موعد نهائي كأس مصر
بين الأهلي والزمالك، ليقام يوم 8 مارس المقبل، بدلا من 13 من الشهر نفسه، بالسعودية.

وقال عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري في تصريحات متلفزة في الساعات الماضية: “لا نريد الدخول في دوامة جديدة بشأن تأخر انتهاء المسابقات المحلية، نفكر دائمًا في المستقبل، أي تأجيلات حاليًا سوف ترهقنا في الموسم المقبل، ولكن من الوارد تأجيل نهائي الكأس في حالة تعارضه مع معسكر منتخب مصر”.

 

 

 

وأكمل: “سيكون هناك تنسيق بين حسام حسن وعلاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة بشأن مستقبل كل البطولات المحلية وأيضا توسيع القاعدة، وعلاء نبيل لم يقدم أي مشروعات حتى الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى