كورة

رسميًا.. كاف يرفض تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني، رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طلب النادي الأهلي لتأجيل مباراة ميدياما الغاني والتي تقام غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

رفض تأجيل مباراة الأهلي

وطلب الأحمر تأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني، لمدة 24 ساعة بسبب الظروف القهرية التي تعرضت لها البعثة من خلال اصطدام طائرة الفريق بالأمس.

 

و رفضت تأجيل مباراة الأحمر أمام ميدياما الغاني، واللقاء سيقام في موعده غدا الجمعة”.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 

تحدث توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني، عن العرض المقدم من النادي الأهلي لضم لاعبهم جوناثان سواه.

 

وقال أوبين في تصريحات تليفزيونية: “ الأهلي يرغب التعاقد. مع لاعبنا جوناثان سواه”.

 

وأضاف: “الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي لضم اللاعب، لكن كانت مجرد أحاديث”.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي ميدياما الغاني يوم 23 فبراير الحالي في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وميدياما يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

تذاع مباراة الأهلي والفريق الغاني على قناة الجزائرية الأرضية، على القمر الصناعي النايل سات.

 

كما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 6 المشفرة، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من قائمة الفريق الأحمر المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

وطلب كهربا من مدرب الفريق عدم سفره لغانا حتى يتمكن من حضورحفل زفاف شقيقته، إلا أن الجهاز الفني رفض في البداية.

مصطفي شوبير وحمزة علاء و مصطفي مخلوف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول وكريم الدبيس و محمد هاني و أكرم توفيق و إمام عاشور وعمرو السولية و افشة وحسين الشحات و رضا سليم و طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وسام ابو علي وكريم فؤاد وكريم نيدفيد وموديست ومصطفي ابو الخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى