كورةهام

رقم قياسي جديد لمحمد صلاح علي ملعب انفيلد

واصل محمد صلاح لاعب ليفربول تحقيق الأرقام القياسية بعدما سجل هدف التعادل للريدز أمام ميلان الإيطالي،على «ملعب أنفيلد» في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة بفوظ ليفربول علي ميلان بنتيجة3/2.

وأصبح محمد صلاح ثاني أكثر لاعب سجل أهدافا في مباريات كأس أوروبا ودوري أبطال أوروبا، علي ملعب أنفيلد، (14 هدفا) بالتساوي مع أسطورة الريدز ستيفين جيرارد.

حيث يحتل صدارة هدافي ليفربول أوروبيا على ملعب أنفيلد إيان راش برصيد 24 هدفا.

وواصل صلاح التسجيل مع ليفربول للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم، معززا رقمه القياسي في صدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في دوري الأبطال برصيد 26 هدفا.

حيث وصل صلاح إلى الهدف رقم 29 في مسيرته بدوري الأبطال مع كل الفرق التي لعب لها (بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي)، حيث سجل هدفا مع بازل وهدفين مع روما و26 هدفا مع ليفربول.

وابتعد صلاح بفارق أربعة أهداف عن معادلة رقم الكاميروني صامويل إيتو، صاحب المركز الثاني كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في المسابقات الأوروبية والتي يتصدرها الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدفا.

كما سجل محمد صلاح 72 هدف في 100 مباراة علي ملعب آنفيلد مع الريدز في جميع البطولات.

وكان محمد صلاح قد وصل للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج” وهدفه رقم 98 مع ليفربول في المباراة الماضية أمام ليدز يونايتد

واحتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بإحراز محمد صلاح، هدفه 72، خلال مباراة 100 على ملعب آنفيلد.

وكتب حساب ليفربول ، عبر تويتر: “خرافى وخارق هذا الملك المصرى.. صلاح سجل هدفه رقم 72 فى مباراته الـ 100 على آنفيلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى