كورةهام

شاكيري: رونالدو لاعب حاسم والبرتغال منتخب متكامل

تحدث شيردان شاكيري لاعب منتخب سويسرا عن مواجهة البرتغال المرتقبة في ثمن نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأضاف شاكيري في تصريحات صحفية اليوم قبل مواجهة البرتغال “يجب أن يكون هناك حذر كبير من منتخب البرتغال في المباراة المقبلة وتحديدا كريستيانو رونالدو الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة ويستطيع حسم المباريات في ثواني معدودة”.

وتابع “رونالدو وميسي هم الأفضل في العالم على مدار السنوات الأخيرة ولا يمكن الاستهانة بأي لاعب منهم حتى لو تقدموا في العمر، فوجودهم على أرض الملعب يمثل قوة وإضافة كبير للبرتغال والأرجنتين”.

وزاد “رونالدو يستطيع أن يسجل في أي ثانية أو دقيقة في المباراة فالخبرات التي لديه كبيرة وعظيمة للغاية وهو مهم بدرجة كبيرة للبرتغال وفريقه، ويجب أن ننظر أيضا لباقي اللاعبين في منتخب البرتغال لأن لديهم الجودة الكبيرة”.

وواصل “البرتغال منتخب مدجج بالنجوم والخبرة والشباب ولابد من تقديم أفضل أداء أمام البرتغال للوصول للدور القادم ومفتاح النجاح للفوز بالمباراة أن نقدم مستوى استثنائي ولا نملك رونالدو في فريقنا ونحتاج للفريق بأكمله أن يكون في كامل التركيز وسنتأهل في حال تحقيق هذاالأمر”.

واختتم “الجميع شاهد ما حدث في لقاء صربيا الأخير، وليس لدي أي ميول سياسية وما حدث كان على أرض الملعب فقط والأهم أن المباراة انتهت بسلامة الجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى