كورة

“صفوة حكام العالم”.. طلب غريب من الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر

صفوة حكام العالم يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي والزمالك، التي تقام ضمن منافسات نهائي كأس مصر المرتقب والمنتظر بين الفريقين، في اللقاء الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية، مساء يوم 8 مارس المقبل.

صفوة حكام العالم حكام مباراة  الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأكدت مصادر باتحاد الكرة أن قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك طلبا أن يكون حكام مباراة القمة في نهائي بطولة كأس مصر يوم 8 مارس من الصفوة في العالم.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأعلن الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي 2022-2023 بين فريقي الأهلي والزمالك والتي سوف تقام بمدينة الرياض يوم 8 مارس 2024 كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية لموسم الرياض.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة 8 مارس 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأبلغ اتحاد الكرة المصري النادي الأهلي عن جوائز البطولة ، حيث سيحصل الفريق على مبلغ 100 ألف دولار، بينما الفائز بالبطولة سيحصل على 250 ألف .

وقال آل الشيخ خلال تصريحات تليفزيونية: ” نستخدم 28 في ملعب كاميرا في مباراة نهائي كأس مصر التي ستجمع الأهلي بنظيره الزمالك، مؤكدا أن إجمالي عدد الكاميرات التي ستنقل اللقاء 44 كاميرا”.

 

 

 

وأضاف: ” نحرص على رفع قيمة المشاهدة والجودة عن طريق إشراك طاقم إخراج إسباني وأمريكي الذين أخرجوا نهائي كأس العالم، الطاقم سيكون مكونا من حوالي 130 شخصا”.

 

 

 

 

وتابع: ” نعمل على استأذان الفرق لوضع كاميرات في غرفة الملابس وعلى الدكة، وهذا الأمر يعود لإدارة الناديين لابد من موافقتهما”.

 

 

 

نقوم بعمل استوديوهين قبل المباراة بقيادة سيف زاهر وهاني حتحوت،

 

ويتواجد في الاستديوهات مانويل جوزيه وحسام غالي، وفي الاستوديو التحليلي قبل المباراة كما سيتواجد تامر بدوي وأحمد عز”.

 

 

 

كما سيتواجد البرتغالي جوزيه مورينيو ، وحكم عالمي وآخر مصري لتحليل الحالات التحكميمة، والمعلق مدحت شلبي، والأستوديو سيكون موحدًا”.

 

 

 

 

وأكد وزير الترفيه السعودي أن الفائز سيحصل على 500 ألف دولار، و150 ألف دولار للوصيف، و50 ألف دولار لأفضل لاعب، أيضًا درع يليق بالفريق الفائز من الذهب الخالص”.

 

 

 

واستمر: “نهدف لتوثيق العلاقة بين البلدين (مصر والسعودية)، لدينا أكبر فريقين عربيين، والكأس أقدم بطولة عربية وهذا مكسب لموسم الرياض، التذاكر نفدت منذ أول دقيقة، وكان يوجد في قائمة الانتظار أكثر من 30 ألف مشجع آخر”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى