كورة

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يبدأ في الخطوات لتجديد عقد أحمد فتوح

موسيماني يلوم صن داونز بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

قائمة الزمالك

  • حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد نديم.
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح -أحمد محمود .
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – سيف جعفر- أحمد بلحاج – أحمد سيد “زيزو”- محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

ويفقد نادي الزمالك  جهود محمود حمدي ” الونش” ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة للإصابة، كما يغيب كل من حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد في صفوف المنتخب الأولمبي.

ويغيب محمد عواد حارس المرمى لعدم الجاهزية بعدما تماثل مؤخرا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الخلفية كما يغيب سامسون أكينيولا لعدم الجاهزية.

ويفتقد الفريق لخدمات يوسف أسامة نبيه لأسباب فنية بعدما قرر الجهاز الفني استبعاده من المباريات بعد توقيعه لبيراميدز بداية من الموسم المقبل ، بالإضافة إلى محمود شبانة لأسباب فنية.

بدأ مسئولو الزمالك في اتخاذ الخطوات الجدية، لتجديد عقد أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، بعدما جدد لـ المثلوثي وسيف جعفر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو مساء غد الجمعة في إطار لقاءات دور الـ16 من كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى