T Vكورة

شاهد.. محمد صلاح يكشف روتينه قبل المباريات

كشف النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي، عن طقوسه الخاصه قبل، أي مباراة يخوضها مع الريدز.

وقال صلاح في حوار طويل مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة “إم بي سي مصر “: ” أتعامل مع الضغوط منذ انتقالي لنادي بازل السويسري، وبعد ذلك الانتقال لتشيلسي، ومنذ وقتها أشعر وأن هناك 100 مليون مصري يريدون أن أصبح الأفضل في العالم”.

وأضاف: ” وبالتالي كل ما أقدم مستوى أفضل وأسجل أكثر الدائرة تزيد، أشعر أنني في تلك الضغوط منذ زمن لذلك أتعامل معها بالشكل الأمثل”

ولتجنب الضغوط اجاب صلاح: ” احاول دأيما أن ابتعد عن السوشال ميديا و القيام بالتأمل وعدم قراءة الأراء السلبية”

وكشف صلاح ضاحكًا أن أكثر الأمور التي تغضبه في الملعب قائلًا: “لما حد ميباصيليش الكرة، عندما أضيع فرصة أحزن لكن في النهاية طالما أصل للمرمى سأسجل، وأشعر أنني أسعد عندما أكون “مش في يومي” في الملعب، أشعر كأنه تحدي بالنسبة لي، أرحب به”.

وعن روتينه قبل المباراة ر صلاح قائلا”: لدي روتين قبل المباريات وليس “طقوس”، بأنزل الملعب بـ”رجلي اليمين” وبنسبة كبيرة لما بخرج بيبقى بـ”الرجل اليمين”.

 

وأضاف: ” في أمور في الصباح أحب أعملها، البداية عندما أستيقظ، يجب أن أجلس مع نفسي على الأرض و “أربع رجلي” وأغلق عيني وأركز في “النفس” ، وأعيش المباراة في دماغي، ولازم اخد “دوش” في الفندق وفي الملعب”.

وأتم: ” ما أفخر به هو أنني عندما صعدت للفريق الأول مع المقاولون العرب، دائما ما كنت أسأل الكثير من الأسئلة، ودرست مسيرة اللاعبين الذين لم ينجحوا بشكل كبير. أحب أن أسأل الأسئلة، وأسعد بنفسي عندما أنظر للخلف وأجد أنني فعلت ذلك”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى