كورة

هل يتعاقد النصر السعودي مع زيدان؟

ترددت العديد من الأنباء في الساعات القليلة الماضية التي تؤكد أن نادى النصر السعودي توصل لاتفاق مبدئي مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد لتولى قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

كيف يصبح هالاند الهداف التاريخي لبريميرليج؟

وكان نادي النصر السعودي قد أقال الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق من منصبه على خلفية النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

هل يتعاقد النصر مع زيدان؟

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها نقلاً عن قناة “CBS Sports” الأمريكية أن رونالدو يتصدر قائمة الراغبين في قيادة زيدان للنصر خلفاً للمدرب الفرنسي رودي غارسيا.

وأكدت أن النصر جاهز لتقديم عرض بقيمة 240 مليون يورو لمدة موسمين لزيدان لقيادة الفريق، ضمن مساعي الفريق للعودة إلى منصة التتويج بالدوري المحلي بعد غياب في آخر 3 سنوات.

ورفض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، عرضا في وقت سابق بنفس القيمة المالية لقيادة “العالمي”، لرغبته الاستمرار في العمل داخل القارة العجوز.

وخسر نادي النصر تحت قيادة جارسيا فرصة المنافسة في بطولة وحيدة، وهي كأس السوبر السعودي، وتبقت له بطولتي كأس الملك، والدوري، حيث تأهل الفريق في الأولى إلى نصف النهائي، وتنتظره مواجهة الوحدة في هذا الدور، وعلى صعيد سباق الدوري، يحتل المركز الثاني متأخراً بثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر قبل 7 جولات من الختام.

موضوعات ذات صلة:

محمد النني يعلن افتتاح أكاديمية لكرة قدم في إنجلتر

رسميا.. البرازيل تعلن ترشحها لاستضافة كأس العالم للسيدات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى