كورة

هل يشارك محمد صلاح في مباراة مانشستر سيتي؟

مازال الغموض يحاوط موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من العودة للمشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي يوم الأحد 10 مارس 2024 في بطولة الدوري الإنجليزي

هل يشارك محمد صلاح في مباراة مانشستر سيتي؟

وأكد موقع ليفربول إيكو  الإنجليزي، أن محمد صلاح يواصل عملية التأهيل خلال الفترة الحالية، من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والمشاركة في المباريات المقبلة، بعد غيابه عن الفريق منذ 17 فبراير الماضي.

وأكد الموقع أن نجم ليفربول وقائد النصر  سيكون جاهزا للمشاركة مع ليفربول، بداية من مباراة سبارتا براج التشيكي يوم الخميس المقبل، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي”.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” يوجد مشكلة بين صلاح نجم منتخب مصر وحسام حسن وأن وزير الرياضة تحرك بقوة في هذا الملف لتقريب وجهات النظر.

وتابع:” أشرف صبحي يكثف مجهوداته لحل مشكلة صلاح وحسام حسن خلال الفترة المقبلة”.

وأكد أن أشرف صبحي سيستغل تواجده في السعودية رفقة حسام حسن ، لحضور نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، يوم الجمعة المقبل، وسيجري عمل فيديو كونفرانس للصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح، لإنهاء هذا الأمر.

وقال: أتمنى أن لا يتحدث في الأمر فقط حسام حسن ويكتفي إبراهيم حسن بالحديث عن النواحي الإدارية، خاصة وأن حسام حسن هو المدير الفني للمنتخب وليس حسام وإبراهيم.

وأردف: “ الجميع يعلم أن محمد صلاح حزين من تصريحات حسام حسن، وهو بني أدم حساس أي انتقاد يحزنه، حسام حسن في أول تصريحات له بالمؤتمر الصحفي تحدث بمنتهى الاحترام عن اللاعب، واختاره ضمن القائمة”.

 

واستمر:” علمت إن إبراهيم حسن تواصل مع المحترفين، لكن لم يُقال هل تواصل مع صلاح أم لا، ليس مهم أن يلعب صلاح الدورة الودية، لكن علاج الموضوع مهم لتوفير أجواء صحية لمنتخب مصر”.

 

وشدد: “صلاح واخد على خاطره وماله نطيب خاطره، أنا أعتقد إن اتحاد الكرة لا بد أن يكون له دور، ولا أرى مانع في تدخل وزير الرياضة، وليس عيبًا أن يكون في خلاف بين لاعب ومدرب، هي مشكلة وستنتهي”.

 

واختتم: “محمد صلاح كان حزين بسبب الضغط عليه في الفترة الماضية، لكن في النهاية يجب التدخل الحكيم في هذا الأمر وتدخل وزير الرياضة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى