كورة

وفاة اللاعب أحمد رفعت.. تعيد للأذهان حكاية محمد عبد الوهاب

صدم خبر وفاةأحمد رفعتلاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب الوطني عشاق كرة القدم المصرية  الذي توفى صباح اليوم السبت بعد صراع مع مرض الأزمة القلبية الذي استفاق منها مسبقًا وعاد للحياة بشكل مؤقت.

يذكر أن رفعت سقط اول يوم في رمضان الماضي على أرضية ملعب المباراة التي جمعت فريقي مودرن سبورت والاتحاد السكندري على ملعب السلام بشكل مفاجئ أثر توقف نبضات قلبه، لينتقل إلى المستشفى قبل ان يدخل في غيبوبه استمرت لأيام ثم فاق منها ليعود للحياة فقط ثلاث شهور قبل أن يتوفاه الله صباح اليوم.

ما حدث لأحمد رفعت ليس بجديد على الرياضة المصرية، حيث سقط محمد عبدالوهاب لاعب النادي الأهلي ومدافع منتخب مصر، في مران الفريق، قبل وفاته متأثرًا بأزمة قلبية.

وفقدت مصر يوم الحادي والثلاثين من أغسطس لعام 2006 واحد من أهم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

وسقط الظهير الأيسر للنادي الأهلي محمد عبد الوهاب على أرض ملعب التمرين خلال استعدادات ناديه لمباراة أمام الصفاقسي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، دون أن يكون هناك أي تدخل مع لاعب آخر من زملائه في المران.

ومع صباح يوم 6 يوليو 2024 عاش الجمهور المصري في حالة حزن شديدة على وفاةأحمد رفعت، الذي كتب له القدر أن يعود للحياة من جديد بعدما شاهد الموت بعينيه عندما توقف قلبه لمدة ساعتين تقريبًا لكن أراد الله حينها العودة للحياة ليودع أهله ومحبيه بعد أن توقف قلبهمرة أخرى بعد 4 أشهر من إصابته بأزمة قلبية في الملعب ليرحل صاحب الـ31 عاما عن عالمنا.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى