كورة

كورونا يضرب ليفربول قبل المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة عن اكتشاف إصابة 3 من لاعبيه والمزيد من أفراد الطاقم المعاون بفيروس كورونا في صفوف الفريق وذلك قبل مواجهة تشيلسي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قبل مواجهة تشيلسي المقرر لها مساء الأحد القادم في ستامفورد بريدج: “لدينا ثلاث إصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين وعدد آخر بين العاملين، لذا فالوضع ليس جيدًا في الوقت الحالي”.

وأضاف: ” لا يمكنني الكشف عن أسماء اللاعبين المصابين الآن لأننا يجب علينا انتظار نتائج اختبارات الـ PCR وما إلى ذلك، ولكنكم ستستنتجون الأسماء بأنفسكم عندما يتم الإعلان عن قائمة المباراة يوم الأحد”.

وبسؤاله عما إذا كان الوضع الحالي داخل الفريق قد يدفعه لطلب تأجيل المباراة، أجاب مدرب الريدز: “حتى الآن لا، ولكننا لا نعلم كيف سيكون الحال بعد يومين. لم نشهد تفشيًا كبيرًا للفيروس في الفريق، فكل يوم تكون هناك حالة جديدة أو ما إلى ذلك؛ كما قلت من قبل، الأمر أشبه باليانصيب. في كل صباح نقف في انتظار النتائج، وكل يوم نكتشف إصابة جديدة”.

واختتم: “اللاعبون لم يحضروا إلى مقر التدريبات بعد، لذا يجب علينا الانتظار. في الوقت الحالي لم يتم إخباري بوجود حالات جديدة، ولكننا لا نعلم كيف سيكون الوضع في الساعات القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى