كورةهام

كولر على أبواب النجاح ووضع فيريرا مقلق.. كيف سيكون مستقبل الأهلي والزمالك الموسم الجديد؟

ظهر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بمستوى جيد للغاية في أول مباراة له بعد انتهاء موسم 2022 أمام الاتحاد المنستيري في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز بعد رأسية محمد عبد المنعم الرائعة في شباك الفريق التونسي في الوقت القاتل بالمباراة.

وتعتبر هذه المباراة الرسمية الأولى للسويسري مارسيل كولر، حيث أشاد به الجماهير وبطريقة تدريباته وظهور الأمل من جديد بعد السقوط في الموسم الماضي نتيجة لما قدمه لاعبو الأحمر.

وأشادت جماهير القلعة الحمراء بلاعبي النادي الأهلي في أول مباراة بعد الأداء المتماسك والظهور المميز للاعبين وللصفقات الجديدة على وجه الخصوص، مؤكدين أنها بداية خير والعودة من جديد لمنصات البطولات.

أمام على الجانب الآخر، في ميت عقبة بالرغم من فوز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على نظيره فلامبو بهدف نظيف في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا إلا أنه ظهر بأداء باهت.

وحقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره البوروندي، حيث قدم مستوى متواضع للغاية مما أدى إلى غضب بعض الجماهير ونجوم الزمالك السابقين.

وظهرت بعض من صفقات الزمالك الجديدة منهم إبراهيم نداي بمستوى سئ للغاية، وقال بعض الجماهير أنه لا يستحق التواجد في فريق كبير مثل الزمالك.

وقال عبدالحميد في تصريحات تلفزيونية أمس: “أنا بعتب على فيريرا، أنت المفروض بتلعب على أرضك، والإدارة متعاقدة مع لاعبين بملايين”.

وأضاف: “اللاعبون الجدد كانوا مفروض يلعبوا 90 دقيقة، حتى يحدث انسجام بينهم وبين اللاعبين القدامي”.

وحدث قلق وسط جمهور الزمالك بشأن مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أن الجماهير على أمل مواصلة الانتصارات والتتويج بالبطولات كما ترغب في التتويج بالبطولة السادسة في إفريقيا.

بينما الأمل دخل قلوب جماهير الأهلي بعد الفوز أمام الاتحاد المنستيري، وتأمل من جديد هي الآخرى في العودة إلى كل منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى