كورةهام

كولر يفاجأ لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام صن داونز بخماسية.. كيف حدث ذلك؟

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فوز فريقه على القطن الكاميروني بأربعة أهداف دون رد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر بعد المباراة :”قدمنا مباراة كبيرة وامتلكنا اللقاء منذ الدقيقة الأولى، والهدوء كان أبرز السمات، واللاعبون استغلوا الفرص التي أتيحت لنا ونجح كهربا في تسجيل 3 أهداف “هاتريك” وهو أداء رائع منه”.

وأضاف :”فاجأت اللاعبين بأنني لم أدربهم في يوم وسط هذا الضغط، وهم أنفسهم تفاجأوا أنني أعدهم، ومنحتهم راحة بعد الخسارة من صن داونز لمدة 24 ساعة وقمت بإعدادهم نفسيًا كي يكونوا جاهزين لمباراة القطن الكاميروني وكي يخرجوا من الكبوة”.

وتابع :” تحدثنا معهم بضرورة الفوز في مباراة القطن الكاميروني وبالفعل كانوا في الموعد، وركزوا في التدريبات من أجل العودة والظهور بالأداء المميز الذي ظهروا اليوم”.

وواصل:”الكثير من الجماهير لا تعلم لماذا هذا اللاعب لا يشارك وأخر يُشارك، الذين لا يعرفوه هو أنني أحتاج للاعبين جاهزين، أتحدث مع اللاعبين وأشعر بهم وبحالتهم النفسية والبدنية، وأختار أفضل تشكيل للمباريات، الضغط لن يقل في المرحلة القادمة بل سيزيد والتدوير سيكون مهمًا جدًا”.

واختتم كولر: “اللاعبون غير الدوليين سيحصلون على إجازة 3 أيام، وبعد ذلك سنستعد بشكل قوي للمرحلة القادمة خلال فترة التوقف، والتدريبات ستكون مكثفة كي نعود بسرعة وقوة لرتم المباريات”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى