مانشيت الحكاية

كولر يكتب تاريخه في الأهلي| النسر يفرض هيمنته.. عودة بعبع القارة الإفريقية ومصالحة الجمهور بالسوبر

عاد كبير القارة الإفريقية من جديد وليست عودة عادية بل من أقوى الطرق ومن أوسع الأبواب، خرج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من كبوته التي عاشها الموسم الماضي بالخروج بصفر بطولات.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في التتويج ببطولة السوبر المصري على حساب نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات بنتيجة 2-0.

الأهلي يعود لمنصات التتويج

عاد الأهلي إلى منصات التتويج من جديد بعد أن غاب عنها في الموسم الماضي بخسارة الدوري والكأس بجانب البطولات الإفريقية والتي أبعدته عن منصات التتويج وأوقعته في كبوة كبيرة.

خاض الكثير في الأهلي وأنه فقد هيبته في القارة الإفريقية وبين البطولات الإفريقية، واتهموه بالوقوع في خندق والتي لن تقوم له قائمة.

فعاد من أوسع الأبواب في الفوز على الزمالك وكتب تاريخ جديد ببطولة سوبر جديدة ليتوج بالبطولة الـ12 في تاريخيه والسادسة على حساب القلعة البيضاء.

مصالحة الجماهير

بعد نهاية الموسم الماضي، وعد اللاعبون جمهور الأهلي بالعودة إلى منصات التتويج والفوز بكل الألقاب مع الاستعداد الجيد تجت قيادة السويسري كولر.

ونجح لاعبو الأهلي في الوفاء بالوعود وعادوا إلى البطولات وكتبوا تاريخ جديد لـ الأهلي وتاريخ مميزة بعد وقعة وصفها الجميع بالوقعة النهائية.

الثقة للاعبين 

الفوز بهذه البطولة منح الثقة للاعبي الأهلي من جديد وأنهم قادرون على التتويج بمزيد من البطولات التي تزداد في خزائن القلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

كما ستجعلهم يثقون بقدراتهم خلال الفترة المقبلة للتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري وكأس مصر الذين لم يحالفهم الحظ للفوز بها في الموسم الماضي.

كولر يدخل تاريخ الأهلي

صار كولر على نهج مواطنه فايلر مدرب الأحمر السابق وتوج ببطولة السوبر المصري، بل والأهم أنها أمام الغريم التقليدي الزمالك، حيث نجح في توقيع اسمه على بطولة اقتنصها النسر ووضعها دخل البطولات.

كما وضع اسمه في قلوب جمهور النادي الأهلي الذين قالوا عنه الجد كولر والخال السويسري، الذي يتسم بالهدوء والرازنة والمهارات التدريبية الكبيرة.

الثقة في مجلس إدارة الأهلي

في السنوات الأخيرة مجلس إدارة النادي ، شهد الكثير من الهجوم بعد خسارة البطولات، ولكن هذه البطولة أعادت الروح والثقة من جديد لبداية عصر جديد للمارد الأحمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى