كورةهام

كيروش: واجهنا خصمًا قويًا وكنا الأفضل

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن المباراة التي جمعت فريقه بمنتخب السنغال في تصفيات كاس العالم 2022.

وحقق منتخب مصر الفوز بهدف نظيف عن طريق محمد صلاح في أول دقائق المباراة، وينتظر الفراعنة مباراة الثانية بداكار في السنغال لحسم التأهل لكأس العالم.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي: “المباراة كانت صعبة على الفريقين وهي مباراة التأهل لكأس العالم وكان متوقع أن تكون بهذا الشكل، بدأنا بطريقة جيدة وتحكمنا في كل مساحات داخل الملعب واستطاعنا التسجيل في الشوط الأول وكان علينا تحمل موجات هجمات فريق السنغال، الشئ الوحيد الذي تعبنا منه الكفاءات الفردية لكننا كنا جيدين على المستوى الجماعي”.

وتابع: “نجحنا في السيطرة على المباراة بالروح وتهديد مرماهم وكانوا يستغلون المرتدات، وكان لديهم فرصتان للتسجيل بسبب قدراتهم الفردية ونحن كذلك كان لنا فرص خطرة”.

وأردف: “استحق لاعبو منتخب مصر الفوز واستحقوا النتيجة لقد كنا الفريق الافضل والفريق صاحب الفرص الاخطر وسنبدأ الاستعداد للإياب، والجميع شارك بشكل جيد في المباراة ونجحنا في استغلال أغلب مساحات الملعب وقدمنا مباراة جماعية”.

وواصل: “مازالت النتيجة صفر صفر وسنذهب للسنغال ونحتاج القتال ضعف نقدمناه ونحتاج للدفاع ب15 لاعب أي نتحتاج التضحية هناك الكثير من الأمور التي يجب للمدرب العمل عليها من أجل التأهل إلى المونديال”.

واختتم: “رأينا إيطاليا تتعرض للخسارة أمام مقدونيا الشمالية وتفشل في التأهل وهذه رسالة للاعبين ولاداعي للقلق والحزن بسبب تحقيق الفوز على السنغال أفضل فريق في إفريقيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى