كورة

كيروش يعقد جلسة مع اللاعبين قبل مباراة السودان بأمم إفريقيا

عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة مع لاعبي الفراعنة قبل مواجهة السودان، التي تجمعهما الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ببطولة أمم إفريقيا.

وحذر كيروش اللاعبين من التهاون في المباراة خلال هذه المباراة وعدم التفكير في مباراة دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا.

وطالب كيروش من اللاعبين بالتركيز الشديد في المباراة، لأن كرة القدم غير متوقعة فمثلا خسارة الجزائر، كما ناشدهم بمصالحة الجماهير مما حدث في المباراة الأولى.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السودان في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا، غدا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز الثاني له في البطولة حتى يضمن الصعود إلى دور الـ16 من البطولة، حيث يسعى للوصول إلى نهائي البطولة.

يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأسود في مواجهة السودان، المحدد لها غداً الأربعاء، بمدينة “ياوندي”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وتحدث البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن مباراة الفريق أمام السودان بالجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا المقامة على الأراضي الكاميرونية، مؤكدًا جاهزية الفراعنة.

وقال البرتغالي كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي اليوم: “نحترم كل المنتخبات المشاركة ونركز دائما على تجهيز التشكيلة لأي مواجهة، سعداء بعدم وجود حالات كورونا في التشكيلة وجاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام السودان والتأهل إلى الدور المقبل، سعيد بالمردود الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية أمام غينيا بيساو”.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السودان غدا في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة أمم إفريقيا في مدينة “ياوندي” بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى