عاجلهام

كيفية شراء شهادة الـ 25% من المنزل

طرح بنكا الاهلي ومصر الأربعاء الماضي، شهادة إدخارية مدتها عام واحد فقط بفائدة 25% يتم صرفها بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% يتم صرفها شهريًا.

اقرا أيضًا.. البنك الأهلي يطرح شهادة بقيمة 25 %

اقرأ أيضاً.. عاجل.. بنك مصر يطرح شهادة بـ 25%

ويُقدم العديد من المواطنين على وضع الاموال في البنك والاستفادة من الفائدة التي يقدمها البنك، ويستعرض موقع الحكاية خلال التقرير الاتي افضل الشهادات في البنوك التي تقدم فائدة مرتفعة.

شهادة 25% لبنك مصر

طرح بنك مصر اليوم الأربعاء 4 يناير 2023، شهادة إدخارية مدتها عام واحد فقط بفائدة 25% يتم صرفها بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% يتم صرفها شهريًا.

وأشار البنك إلى أن تلك الشهادة تم توفيرها منذ بداية عمل اليوم في كافة فروع البنك وجميع القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك.

شهادة 25% لبنك الأهلي

كما أعلن البنك الأهلى المصرى أيضًا إصدار شهادة لمدة سنة بعائد 25٪؜ يصرف فى نهاية السنة وكذلك بدورية عائد شهرى بنسبة 22.5٪؜

شهادات البنك التجاري الدولي

وشهادة البنك التجاري الدولي CIB تعد شهادة ادخار ثلاثية ورباعية بعائد 13.5% لمدة 3 سنوات، و 14% لمدة 4 سنوات، بحد أدنى لشراء الشهادة 100 ألف جنيه ومضاعفات الألف جنيه (للشهادات 3 و4 سنوات)، ويتم احتساب العائد الخاص بالشهادتين الثلاثية والرباعية شهرياً.

شهادات بنكي الأهلي ومصر

بدأ بنكا الأهلي ومصر بيع شهادة 14% ذات آجال 3 سنوات للعائد الثابت من عبر الإنترنت والموبايل البنكي ومن غد عبر الفروع بعد قرار إيقاف شهادة 18% سنويا مرتفعة العائد.

شهادة بنك QNB الأهلي

كما يتيح بنك QNB الأهلي شهادة ثلاثية جديدة بعائد ثابت 13.5% يصرف كل شهر أو عائد 13.75% يصرف ربع سنوياً، وذلك بحد أدني للشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية الإلكترونية.

شهادة بنك HSBC

يقدم بنك HSBC لعملائه شهادة ادخار لمدة 3 سنوات، والتى تقدم 13% يصرف شهريًا، وتكون معفاة من الضريبة.

ويتيح البنك إمكانية الاسترداد للشهادة بشكل كامل أو جزئي بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء مع مراعاة الغرامات المطبقة المتعلقة بالشهادة.

شهادات بنك أبوظبي

كما يتيح بنك أبو ظبي التجاري عائد يصل إلى 14% على شهادة الادخار الثلاثية “إكسلينسي” والتي تقدم عائد شهري، ويكون الحد الأدني للشهادة 250 ألف جنيه

شهادة بنك المشرق

ومؤخرًا اتخذ بنك المشرق – مصر برفع العائد الشهري الثابت على الشهادات الثلاثية ليصل إلى 13.5% يصرف شهريًا، ويتيح البنك شراء الشهادة بحد أدنى ألف جنيه، على أن لا يتعدي عمر العميل 21 عاماً، كما يمكن للقاصر شراء الشهادة بسلطة ولي الأمر، ومتاح شراء الشهادة للمصريين و غير المصريين المقيمين بمصر.ويتيح البنك إمكانية التأهل للحصول على تمويل مرتبط بأصول أو سحب على المكشوف أو بطاقة ائتمانية آمنة من HSBC بضمان الشهادة.

شهادة 17.25%

طرحت 3 بنوك حكومية وهي البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة، صباح اليوم الخميس، شهادات ادخارية جديدة أجل 3 سنوات، بسعر عائد يصل إلى 17.25% سنويًا يصرف العائد نهاية كل سنة وذلك عقب ارتفاع سعر الفائدة والدولار، وهي أعل سهادة في القطاع المصرفي حاليًا.

كيفية شراء شهادة الـ 25% من المنزل

الدخول على موقع الأهلي نت عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي، والاشتراك في الخدمة، ثم الدخول على الصفحة الرئيسية للتطبيق الذي يحتوي على الخدمات المتاح استخدامها، والضغط على «إصدار الشهادات».

ثم تقوم بإدخال الحساب البنكي المراد خصم قيمة شراء الشهادة منه، ثم انتقل لأنواع الشهادات والأوعية الادخارية، واختر الشهادة التي تريد شراءها، ثم أدخل قيمة المبلغ واضغط على متابعة، ثم الضغط على تأكيد.

الاتصال بالخط الساخن للبنك الأهلي المصري (19623)، وطلب التحدث لأحد ممثلي خدمة العملاء، ثم تطلب منه شراء شهادة ذات عائد 25%، وهذه الطريقة هي الأفضل والأسهل ولا تحتاج الذهاب إلى فرع البنك، أو إلى الدخول على الموقع الإلكتروني.

موضوعات ذات صلة..

خبير اقتصادي يكشف لـ الحكاية أسباب رفع الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة.. وتأثير ذلك على اجتماع البنك المركزي

بعد قرار المركزي تثبيت سعر الفائدة.. تعرف على أسعار الدولار بختام التعاملات

رسميا.. البنك المركزي يقرر تثبيت سعر الفائدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى