كورة

كيف تناولت صحف المغرب تعادل أسود أطلس مع كرواتيا بالمونديال

حقق المنتخب المغربي تعادلا ثمينا أمام المنتخب الكرواتي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

يشارك منتخب المغرب في منافسات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخ “أسود الأطلس” بعد نسخ: (1970 – 1986 – 1994 – 1998 – 2018 -2022).
ولم يستطيع وصيف بطل العالم بسنخة السابقة ان يفك تكتلات الدفاع المغربي الذي كان صلبا بقيادة أشرف حكيمي و نايف أكرد.

البطولة المغربية

“المنتخب المغربي يدشن مشواره في كأس العالم “قطر 2022” بالتعادل أمام كرواتيا.

تناولت الصحيفة المغربية بشكل إيجابي، إذ وصفت تعادل المنتخب المغربي مع نظيرة الكرواتي بالنقطة الثمينة والذي استطاع بصلابته الدفاعية ان يحبط المحاولات الكرواتية على مرمى ياسين بونو حارس أسود الأطلسي، وأشارت الصحيفة الإلكترونية بالدفاع المغربي خصوصا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي اشرف حكيمي الذي قدم أداء قوي.
و أختتمت الصحيفة أن أسود الأطلسي لابد أن يحافظوا على حظوظهم أمام المنتخب البلجيكي في المباراة القادمة.

لكييب الفرنسية

المغرب تفرض التعادل على كرواتيا

علقت لكييب الفرنسية على تعادل المنتخب المغربي مع نظيرة الكرواتي بأن نجوم أسود الأطلسي فرضوا نتيجة التعادل على وصيف بطل العالم بسنخة السابقة، وقاتل الصحيفة أن الروح العالية الذي ظهر بها المنتخب المغربي وقفت حائل أمام الهجمات الكرواتية بقيادة نجمهم لوكا مودريتش الذي حاول بكل الطريق كسر الدفاع المغربي.

ماركا الإسبانية

المغرب تحتجز كرواتيا تحت قيادة مودريتش
قالت الصحيفة أن المنتخب المغربي أكد ان المجد الكرواتي بروسيا 2018 ليس كافي لفوز المنتخب الكرواتي دون بذل الكثير من المجهود امام نجوم أسود الأطلسي.ق
ووصفت الصحيفة أداء كرواتيا بأنه متقلب ليس ثابت فيتغير أداء المنتخب حسب إيقاع خيال قائد المنتخب مودريتش.

التليجراف

نفي مودريتش في تعادل المغرب و كرواتيا

علقت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة على تعادل المنتخب المغربي مع نظيرة الكرواتي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد البيت، حيث قالت إن المغربي قامت بنفي نجم المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش داخل أرضية الملعب، مما اتاح لنجوم أسود الأطلسي الخروج بالمبارة إلى بر الأمان.
واضافت الصحيفة أن محاولات ثاني العالم الخجولة لم تساعدهم للحصول على النقاط الكاملة بالمبارة ليخرج بالتعادل.

“المغرب تفرض التعادل على كرواتيا”

صحيفة “هسبورت” كانت أشبه بما جاء عند “المنتخب” وهو ظهور ممثل أفريقيا في المونديال بارتباك كبير مع بداية المباراة وتحديدًا في أول 15 دقيقة.

وأكدت الصحيفة، أن المنتخب الكرواتي سيطر على الكرة خلال الدقائق الربع ساعة الأخيرة، إلا أنه لم يظهر أي جديد وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى