غير مصنفكورةهام

كيف سيلعب الزمالك بعد رحيل إمام عاشور؟

دخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في أزمة بعد رحيل أحد أبرز لاعبيه في الميركاتو الشتوي المنقضي، وهو اللاعب إمام عاشور، بجانب عدم تسجيل الصفقات الجديدة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري عدم قيد الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، بسبب عدم تسوية المديونيات الخاصة به، وسط حالة من الجدل حول إمكانية الموافقة على تسجيل هؤلاء اللاعبين بعد نهاية فترة القيد.

وبذلك دخل الزمالك في أزمة بعدم تسجيل ناصر منسي القادم من صفوف البنك الأهلي، بجانب رحيل إمام عاشور الذي سيسبب أزمة كبيرة لـ فيريرا في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: تعرف على تردد القنوات المفتوحة لنقل مباراة الأهلي وسياتل بكأس العالم للأندية

عودة فيريرا

وافق البرتغالي جوسفالدو فيريرا على العودة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد إقالته الأسبوع الماضي من تدريب القلعة البيضاء.

ووافق البرتغالي على تدريب الزمالك، بدون وجود المساعدين الأجانب، على أن يتم التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي في الأيام المقبلة.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد قرر إقالة فيريرا عقب الخسارة في لقاء غزل المحلة بثنائية دون رد.

طريقة لعب البرتغالي

يلعب فيريرا بطريقته المحببة وهي 4-3-3، وإذا لعب بهذه الطريقة في غياب إمام عاشور سيتسبب في مشكلة لـ الزمالك، فالفريق لا يمتلك في قائمته سوى 3 لاعبين في خط الوسط، جميعهم لا يجيدون في مركز لاعب الوسط المساند.

واللاعبون هم نبيل عماد “دونجا” وعمرو السيسي ومحمد أشرف “روقا”، ولم يتم تدعيمهم بعد رحيل إمام عاشور، إلا من خلال ضم أحمد بلحاج الذي لم يتم قيده.

الاعتماد على الشباب

ومن المتوقع أن يلجأ المدرب البرتغالي للاعتماد على اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر في هذا المركز، لا سيما وأنه يتميز عن الثلاثي بتمريراته الأمامية الأكثر دقة، بالإضافة إلى قدرته على حمل الكرة والتقدم للأمام.

بالإضافة إلى ذلك، قد يلجأ فيريرا إلى عمر جابر، لا سيما وأنه لعب في هذا المركز من قبل، ويتميز عن الثلاثي أيضا على الجانب الهجومي، مع ترك مهمة الظهير الأيمن للثنائي حمزة المثلوثي وسيد عبدالله نيمار.

تشكيل الزمالك المتوقع بعد غياب إمام عاشور

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد.

خط الوسط: سيد عبدالله “نيمار” – نبيل عماد “دونجا” – عمرو السيسي – أحمد فتوح.

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

موضوعات ذات صلة:

قبل مواجهة فاركو.. نبيه يجتمع بلاعبي الزمالك

لماذا فشل ريال مدريد في عقد صفقات جديدة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى